محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 1 يناير، 2011 | آخر تحديث: السبت، 1 يناير، 2011
صورة لفرقة المصريين أثناء تكريمها

قررت فرقة "المصريين"، أن تحتفي بالشاعر الكبير الراحل عبد الرحيم منصور، تقديرا لفنه ودره في إثراء الأغنية العربية، بأن تهدى روحه حفلها الشهري، الذي اختارت له عنوان "في حب عبد الرحيم منصور".

أعلنت فرقة "المصريين الغنائية" على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" Facebook أنها ستهدي حفلها الشهري، الذي سيقام في تمام التاسعة مساء يوم الخميس 13 يناير 2011 فى قاعة الحكمة بساقية "الصاوي"، للشاعر الكبير عبد الرحيم منصور.

وأوضحت: سيحمل الحفل عنوان "في حب عبد الرحيم منصور"، وستغني الفرقة أغاني الشاعر التي ألفها للفنانة نجاة الصغيرة، ومحمد منير وعمرو دياب، مع فقرات الفرقة المعتادة، التي تشمل فقرة الإيقاع، وفقرة الموهوبين، التي سيغني فيها الموهوب السادس شادي سعيد.

هذا وقد قامت فرقة المصريين بتوجيه الدعوة للسيدة عليا ابنة الشاعر الكبير، لحضور الحفل، المخصص لتكريم الشاعر الكبير، الذي زرع ولم يحصد.

يذكر أن تكريم رواد الأغنية سواء شعراء أو ملحنين تقليد تتبعه دائما فرقة "المصريين"، حيث سبق وأقامت حفلا غنائيا بساقية الصاوي أيضا بتاريخ 28 أكتوبر 2010، لتكريم الشاعر الراحل صلاح جاهين، واستضافت الفرقة أحمد حداد حفيد صلاح جاهين الذي ألقى بعض قصائد جده، كما قدمت الفرقة مجموعة من أغنياته.

شاهد أيمن سردار يغني "بحبك لا"