FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 31 ديسمبر، 2010
هاني شاكر وشافكي المنيري وحمدي متولي وعلي عبد الرحمن أثناء استقباله بالاستديو

قام الفنان هاني شاكر بتسجيل سهرة خاصة له مع المذيعة جاسمين طه زكي، من المقرر أن تذاع الجمعة 31 ديسمبر 2010 في سهرة ليلة رأس السنة على القناة الثانية بالتليفزيون المصري.

قالت المسئولة الإعلامية عن الفنان هاني شاكر في بيان: من المقرر أن يحل الفنان هاني شاكر ضيفا في ليلة رأس السنة على مشاهدي التليفزيون المصري من خلال سهرة خاصة به ستذاع على القناة الثانية الساعة 12:00 من منتصف الليل.

السهرة تنقسم إلى فقرتين الأولى يتحدث فيها هاني شاكر عن مشاريعه الفنية القادمة، ومن بينها ألبومه الأخير "بعدك ماليش".

يتحدث أيضا خلال الحلقة عن الكليبات القادمة التي من المقرر أن يصورها، كما سيتحدث عن مشواره الفني الطويل على مدار أكثر من 37 عاما، وأهم المحطات وأجمل الذكريات به.

الفقرة الثانية هي فقرة الطرب الأصيل، وسيقدم فيها مجموعة من أجمل أغنياته بصحبة فرقته الموسيقية، ومنها "حبيبي حياتي" و"ألبوم صور" و"كده برضه يا قمر" و"ولسة بتسألي" و"يا ريتني" و"علي الضحكاية".

كما سيقوم بغناء أغنيات ألبومه الأخير وهي "بعدك ماليش" و"أحلى الذكريات" و"علمني أسباب الفرح" و"سبع أيام".

بالإضافة لذلك سيقوم بغناء أغنيتين لعبد الحليم حافظ وهي "جواب" و"خايف مرة" وأغنية لمحمد عبد الوهاب وهي "لا مش أنا اللي أبكي".

سهرة هاني شاكر ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2010 ستذاع على مدار ساعتين، وهي من إخراج حمدي متولي و إشراف كل من نادية حليم رئيس التليفزيون وشافكي المنيري رئيس القناة الثانية.

يذكر أن سوء الأحوال الجوية بتركيا تسبب في تأجيل تصوير كليب الفنان هاني شاكر الجديد "أحلى الذكريات"، الذي كان من المقرر أن يتم تصويره هناك، مع المخرج جميل جميل المغازي.

كان آخر ألبومات هاني شاكر ألبوم "بعدك ماليش" الذي طرح في صيف 2010.

شاد أغنية "بعدك ماليش"