FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 30 ديسمبر، 2010
فؤاد يتسلم "درع" أفضل مطرب في استفتاء الشباب والرياضة لعام 2010

تسلم النجم محمد فؤاد درع أحسن مطرب لعام 2010 من إذاعة الشباب والرياضة، والذي فاز بعد حصوله على أعلى نسبة أصوات في استفتاء الإذاعة.

وتسلم فؤاد الدرع في الأستوديو الخاص به من قبل المسئولين في الإذاعة، بعد أن حضر من العجمي خصيصا لهذه المناسبة، وذلك في الساعة الثامنة من مساء الأربعاء 29 ديسمبر 2010.

ورفض فؤاد التصوير تماما بأي شكل من الأشكال مع القنوات والمراسلين الذين حضروا لرصد هذا التكريم، نظرا لحالة الإجهاد الشديدة التي كان عليها بسبب السفر والقيادة من الإسكندرية إلى القاهرة.

فؤاد أشرف فنياً على حلقته بالكامل، ولم يترك هذه المهمة لفريق عمل البرنامج كما هو معتاد، حيث قام عقب انتهائه من التسجيل معهم بعملية مونتاج الحلقة على أجهزة الصوت الخاصة به لمدة تزيد عن 4 ساعات، وذلك حرصا منه على الاطمئنان بنفسه على الشكل الذي ستخرج به.

وكان بصحبة فؤاد خلال التسجيل نجله عبد الرحمن الذي جسد دوره وهو صغير في مسلسل "أغلى من حياتي"، وابن شقيقه إبراهيم، ومدير أعماله طارق العتر.

ومن المقرر أن تذاع حلقة النجم محمد فؤاد من خلال البرنامج الإذاعي "اسهر على هوانا" على إذاعة الشباب والرياضة وذلك في الساعة 8 مساء ليلة 31 ديسمبر 2010.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد كان قد حصل مؤخرا على جائزة "ميوزيك أوورد" لأحسن ألبوم عن ألبوم "بين إيديك" من إذاعة "نجوم إف إم".

الفنان محمد فؤاد يحضر حاليا لألبومه الجديد، وبالتعاون مع نفس فريق عمل الألبوم السابق، كما سيكتب له الشاعر والمطرب مصطفى كامل بعض الأغنيات، كما يدرس إعادة توزيع بعض أغنياته القديمة على الرغم من صعوبة ذلك، نظرا لتفرق حقوق ملكية أغانيه بين عدد كبير من شركات الإنتاج الفني.

على صعيد التمثيل، يستعد فؤاد لتصوير قصة "تيفه وتومه"، التي كان يريد تقديمها منذ سنوات، في شكل مسلسل تليفزيوني، وليس في فيلم سينمائي، كما كان مقرر لها، وسيقدم دور "تيفة" أما دور "تومه" سيقدمه طفل صغير سيكون بمثابة مفاجأة جديدة.

استمع لأغنية "بين إيديك"