FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010
محمد هنيدي

بعد تصويره جزء كبير من أحداث مسلسله الجديد "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، يعود النجم محمد هنيدي من باريس.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي للمسلسل: يعود الفنان محمد هنيدي خلال أيام من العاصمة الفرنسية باريس بعد أن صور أكثر من ربع أحداث مسلسله الجديد "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة " الذي بدأت شركة سنرجي تصوير مشاهده الأولى.

وأضاف البيان: حيث قام هنيدي بتصوير العديد من المشاهد الخارجية بالعاصمة الفرنسية باريس، "مقر إقامة شخصية رمضان مبروك" داخل أحداث المسلسل، في مجموعة كبيرة من شوارعها الشهيرة، إلى جانب بعض الديكورات الخارجية.

كانت الشركة المنتجة قد بدأت التحضيرات الأولى للعمل في سرية تامة، ولم تنجرف وراء الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول تأجيل المسلسل إلى رمضان 2012، وفجرت مفجأة كبيرة ببدء التصوير الفعلي لأحداث العمل من خلال المشاهد الخارجية بباريس، بعدما قامت بإجراءات معاينات لأماكن التصوير هناك ليصبح هذا العمل أول الأعمال التي يتم تصويرها والمقرر عرضها في رمضان 2011 القادم.

من الجدير بالذكر أن المخرج سامح عبد العزيز كان قد وقع اختياره على النجمة الشابة نسرين إمام لتجسيد البطولة النسائية بالمسلسل حيث تلعب دور زوجة "رمضان"، ويعد هذا العمل أول عمل يجمعها بمحمد هنيدي، بينما يشارك في العمل عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة ليلى طاهر وكريمة مختار وضياء الميرغني وحمدي أحمد ورياض الخولي ونور السباعي.

من ناحية أخرى سيتم تصوير باقي المشاهد الخارجية بالقاهرة، فيما قام مهندس الديكور عادل المغربي بعمل الديكورات الخاصة بالمسلسل، وهي عبارة عن قرية متكاملة على طريق (مصر إسكندرية الصحراوي)، استعدادا لتصوير المشاهد الخاصة بها عقب الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية.

ومن جانبه أكد المنتج تامر مرسي أن الشركة تسلمت بالفعل حلقات المسلسل بالكامل من السيناريست يوسف معاطي، وأنها فضلت العمل فقط دون النظر لما أثير مؤخراً من شائعات حول تأجيل العمل، الأمر الذي يجعل هذا المسلسل أول عمل تليفزيوني لرمضان القادم يبدأ أبطاله التصوير مع بداية ديسمبر 2010 الجاري.

شاهد النجم محمد هنيدي يتحدث مع FilFan.com عن المسلسل