محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010
الفيلم كان مرشحا لبطولته في التسعينيات ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين

دافعت الفنانة غادة عبد الرازق عن فيلمها الجديد "بون سواريه"، الذي تسبب في إحداث موجة من الجدل بمجرد عرض إعلانه، مؤكدة أن الفيلم من أفضل السيناريوهات السينمائية، ولا يحتوى على أي شيء خارج.

قالت غادة عبد الرازق: سيناريو فيلم "بون سواريه" الذي كتبه السيناريست الكبير محمود أبو زيد، من أفضل السيناريوهات السينمائية التي كتبت في فترة التسعينيات، وكان مرشحا لتقديمه وقتها النجمات ليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا، حسب صحيفة "المساء".

وطالبت عبد الرازق مهاجمي الفيلم بالذهاب أولا لمشاهدة الفيلم، ثم الحديث عنه سواء بالسلب أو الإيجاب، مؤكدة عدم اهتمامها بالحملات التي تشن ضد الفيلم دون مشاهدته، وكشفت أنها لا تجيد استخدام الكمبيوتر والإنترنت، وليس لها حساب على "الفيس بوك" الذي يشهد حملات تدعو لمقاطعة الفيلم.

وأعلنت غادة أنها راضية تماما عن إعلان الفيلم، ورفضت الاتهامات التي وُجهت للمنتج بأنه تاجر بها في الإعلان، مؤكدة أنه لم يطلب منها أن تقدم مشاهد عارية أو قبلات، حتى يتهم بالمتاجرة بها.

وكانت غادة قد أعلنت من قبل عن عدم انزعاجها من ظهورها في إعلان الفيلم، أثناء انزلاق رجلها وهي تنزل السلم مع الممثلة الشابة نهلة زكي، مما تسبب في إصابتها بشرخ في قدمها أدى لتعطيل التصوير لفترة، وبالتالي تأجل عرض الفيلم.

يذكر أن غادة عبد الرازق تصور حاليا مسلسلا تليفزيونيا لرمضان 2011، بعنوان "سمارة"، سيناريو مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي، ويشاركها بطولته: لوسي ومحمد لطفي وياسر جلال وسامي العدل وحسام شعبان.

وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسن يوسف ومدحت صالح وباسم ياخور وأحمد السعدني، وتم عرضه في رمضان 2010.

شاهد إعلان فيلم "بون سواريه"