ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 15 ديسمبر، 2005
كريستينا أجوليرا

أكدت مطربة البوب الأمريكية كريستينا أجوليرا بعد عودتها مباشرة من رحلة شهر العسل مع زوجها المدير التنفيذي في عالم الغناء جوردان براتمان أن إسم "أجوليرا" هو اسمها المهني ولكنها تحب أن تنادى بإسم "مسز بي".

وذكر برنامج "اكسيس هوليوود" access hollywood عبر موقعه الرسمي أن أجوليرا قامت بتسجيل أول حوار لها بعد شهر العسل مع البرنامج ، وعندما سألتها المذيعة عن الإسم الذي تريد أن تتحدث لها به قالت : "يمكنك أن تناديني آنسه أجوليرا ، إنه لقبي الذي إشتهرت به ولابد أن أظل به من الناحية المهنية ، ولكن أصدقائي يلقبوني بإسم لطيف جداً وهو مسز بي".

وعن الرحلة التي قامت بها عبرت عن سعادتها بالوقت الذي قضته مع زوجها ووصفته "قضينا وقت مذهل سوياً".

ثم قالت مسز بي عن خططها لعيد الميلاد : "لم نخطط أنا وجوردان لشيء بعد ، ولكن أنا سعيدة جداً بأننا نحتفل بعيد الميلاد المجيد كزوجين ، وعن هديتي فقد حصلت بالفعل على هدية مذهلة ، وهى زوجي الحبيب".

يذكر أن مستر ومسز بي تزوجا يوم 19 نوفمبر الماضي في مراسم عقدت في حديقة منزل عائلة أجوليرا في راثفورد بولاية كاليفورنيا ، وإرتدت العروس فستان زفاف أبيض من تصميم كريستيان لاكروس ، وتبادل العروسان دبلتين من تصميم مصمم المجوهرات البريطاني الشهير ستيفين ويبستر ، والذي قام بتصميم خاتم خطوبة العروس المكون من ماسة حجمها 5 قيراط.

وكانا براتمان – 28 عاماً – وأجوليرا – 24 عاماً – أعلنا خطبتهما يوم 11 فبراير الماضي ، وذلك بعد أن طلب المدير الشاب يد المطربة للزواج وقت قضائهما أجازة في كارميل بكاليفورنيا ، حيث قام براتمان بملئ غرفتها بالورود الحمراء والبالونات وصناديق الهدايا.

وقالت أجوليرا وقتها وهى تصف هذه اللحظة : "عندما وصلت إلى آخر صندوق ، والذي كان يحمل بداخله الخاتم وجدته يركع على ركبة واحدة ويمسك بيدي ويقول لي : "هل تعطيني شرف أن تكوني زوجتي؟" ، ومنذ لحظتها وأنا أشعر بأني طائرة في الهواء من شدة فرحتي".

تقابل العروسان لأول مرة عام 2002 عندما بدأ براتمان عمله في شركة "أزوف مانجمانت" التي تدير كافة معاملات مطربة البوب الفنية ، وتعتبر هذه هى الزيجة الأولى لكل منهما.