FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 ديسمبر، 2005
"ويني ذا بو" - الصورة من رويترز

لوس أنجليس (الولايات المتحدة) - رويترز : يبدو أنه أصبح على كريستوفر روبن التراجع .. فقد حان الوقت ليكون لدى "ويني ذي بو" صديقة جديدة.

هذا ما أكدته متحدثة بإسم شركة والت ديزني وقالت أن الشركة تنتج حلقات جديدة من مسلسل "ويني ذا بوه" winnie the pooh التلفزيوني لعام 2007 ستظهر فيها فتاة في السادسة من العمر لم يطلق عليها إسم حتى الآن لتكون الشخصية المحورية بدلاً من الصغير "روبن" ، لكنها نبهت إلى أن الشخصية الجديدة "ليست استبدالاً لكريستوفر روبن" وأضافت "دور الشخصية المستوحاة من إبن المؤلف إيه.إيه. ميلن في الحلقات القادمة لم يتحدد بعد لكنه لن يكون رئيسياً".

ستكون الفتاة هي نجمة تتحرك بجوار الشخصيات المحبوبة التي ابتكرها المؤلف الإنجليزي منذ نحو 80 عاماً مثل بوه وتيجر وبيجلت وكانج ورو إضافة إلى الشخصية الجديدة لامبي التي قدمت في فيلم حديث لبوه.

وقالت باتي مكتيج المتحدثة باسم شركة ديزني أن نموذجاً تجريبياً مدته 22 دقيقة اختبر في مختلف أرجاء العالم وقدم لمجموعات مختارة من أطفال في سن ما قبل المدرسة وآباء وجاء رد فعل الجميع إيجابي للغاية.

وينتج الحلقات الجديدة تلثفزيون ديزني للرسوم المتحركة ومن المقرر أن تعرض لأول مرة عام 2007 في قنوات ديزني في شتى أنحاء العالم.

وقالت مكتيج : "أدخلت الشخصية الجديدة المقدمة في الحلقات لأن المسلسل يركز على التعلم التفاعلي وسيكون لديها دور محدد في الإرتقاء بالمنهج وسوف تكسر الحاجز لتتحدث مباشرة الى المشاهد في سن ما قبل المدرسة".