FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 27 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 27 ديسمبر، 2010
نضال الشافعي

بعد استغراقهم حوالي شهر في تصوير أحداث فيلم "يانا يا هو" يتبقىّ أسبوع واحد فقط على الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية.

قال الفنان نضال الشافعي في تصريح خاص لـFilFan.com: "يتبقى لي أسبوعا واحدا فقط وانتهي من تصوير مشاهدي في فيلمي الجديد (يانا يا هو)، والمقرّر عرضه خلال موسم أجازة نصف العام".

"يانا يا هو" من بطولة نضال الشافعي وهنا شيحة وصلاح عبد الله ولطفي لبيب تأليف أحمد حجازي وإخراج تامر بسيوني، ومن إنتاج بانوراما للإنتاج السينمائي والفني.

الجدير بالذكر أن الفنان نضال الشافعي كان قد انتهى منذ فترة من تسجيل ثلاث أغنيات من الفيلم وهم: "كلمة هقولها ومش ندمان" وهي من نوعية أغاني الراب، و"مليون وش"، و"الحب هو السر" وهي أغنية رومانسية، جميع أغاني الفيلم من ألحان وتوزيع محمد الطناحي، ومن كلمات الشاعر الغنائي أشرف سليمان.

من ناحية أخرى عبّر الفنان نضال الشافعي عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور على فيلمه الأخير "الطريق الدائري" والذي عرض خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ34.

وأضاف: "من المقرّر أن يشارك فيلم (الطريق الدائري) في عدد من المهرجانات العالمية والدولية خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل أن يتم عرضه جماهيرياً".

"الطريق الدائري" من تأليف وإخراج تامر عزت وبطولة نضال الشافعي وسامية أسعد وفيدرا وعبد العزيز مخيون، وأعد له الموسيقى التصويرية تامر كروان.

وتدور أحداثه حول صحفي يدعى "عصام" يحاول كشف فساد أحد رجال الاعمال المتورط في تصنيع أجهزة ملوثة لمرضى غسيل الكلى.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان نضال الشافعي