محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 25 ديسمبر، 2010
محمود العسيلي في الحفل

أحيا الفنانان محمود العسيلي وعبد الفتاح جريني حفلا غنائيا، الجمعة 24 ديسمبر 2010، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، بمناسبة انتهاء دوري "البلاي ستيشن"، وتوزيع الجوائز على الفائزين.

بدأ حفل ختام دوري "البلاي ستيشن"، الذي أقامته شركة "نسكافيه"، في تمام الساعة الثالثة عصرا، بمباريات بين الفرق المشاركة، وانتهى بالمبارة النهائية بين فريق "أي حاجة" وفريق "دريم"، التي علق عليها الكابتن مدحت شلبي وشاركه التعليق وتسليم الجوائز كل من كابتن وائل جمعة وكابتن خالد بيبو.

وفاز فريق "دريم" بنتيجة 6-4 على فريق "أي حاجة"، وكان نصيب الفائز الأول من الجوائز 3 أجهزة LCD لكل لاعب، أما لاعبي الفريق صاحب المركز الثاني، فحصل كل منهم على جهاز "بلاي ستيشن"، والفريق صاحب المركز الثالث حصل كل من لاعبيه على جهاز "لاب توب".

كما كان للجمهور نصيب من الجوائز، حيث تم السحب من التذاكر، ليفوز أحد الحضور بجهاز LCD .

قدم الـ"دي جي" وليد الحريري فقرة موسيقية في بداية الحفل، الذي نظمه وليد منصور، ثم صعد الفنان محمود العسيلي، وقدم مجموعة من أغانيه، ثم ختم عبد الفتاح الجريني، بمجموعة من أغانيه، وتحدث إلى FilFan.com في حديث خاص انتظروه قريبا بالفيديو.

يذكر أن آخر أعمال جريني كان ألبوم "3 كلمات"، وطرحه في صيف 2010، وصور منه فيديو كليب هيد الألبوم "3 كلمات"، و"أحلى ما في الدنيا".

أما عيسيلي، فيجهز لرابع ألبوماته منذ فترة، وانتهى من تسجيل عدد من الأغاني ومنهم: "هنخاف من إيه" و"ست الستات" و"تلكيكة" و"أديني بعيش" و"ليه أفلة على نفسك" و"الحلوة والمرة"، و"أجزاخانة".

شاهد كليب عبد الفتاح جريني "مخاصمني"



شاهد كليب محمود العسيلي "طول مانتي جنبي"