محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 ديسمبر، 2010
ميدو منيب من كليب الماري مارينتو

أعلنت شركة "بوز ميوزيك- ميدومنيب" للإنتاج الفني، عن توقيع عقد مع إحدى شركات الاتصالات، بطرح ألبوم "هيتس 3" والأدعية التي تم إنتاجها لرمضان 2010، على "آي تيونز".

قال ميدو منيب في تصريح خاص لـFilFan.com: تعاقدت على طرح ألبوم "هيتس 3" والأدعية الدينية، التي أنتجتها الشركة في رمضان 2010، للنجمة سميرة سعيد، على "آي تيونز"، لإتاحتها للتحميل على التليفونات المحمولة، ليكون الألبوم والأدعية، من أوائل الأغاني العربية المتاحة على الموقع الشهير لتحميل الأغاني.

كانت "بوز ميوزيك" طرحت ألبوم "هيتس 3" في أول 2010، وضم 14 أغنية، لجميع الأشكال الموسيقية باستثناء اللون الشعبي، ويشارك به عدد من المطربين الشباب منهم: ميسون صدقي، وشيماء الفخراني شقيقة المطربة الشعبية أمينة، ونهى، وأحمد ناجي، وأحمد عباس، وشيما وميدو منيب، والثنائي الليبي أمجد وسهام عمر، وعمرو فاضل، ومحمد حداد وهشام ومريهان، وناصر.

وتم تصوير أغنية "الماري مارينتو" بطريقة الفيديو كليب، مع المخرجة ريدا، في منطقة غرب سهيل بأسوان، الماري مارينتو" كلمات أيمن الليبي وألحان ميدو منيب وتوزيع موسيقي للموزع الشاب بيبو وتم التسجيل مع مهندس الصوت طارق حسنين.

ويعمل ميدو منيب حاليا على الانتهاء من ألبوم "كوكتيل"، لطرحه قريبا، يضم عددا من نجوم "ستار أكاديمي" والأصوات الجديدة، يتعاون فيه مع فريق العمل الذي نفذ الأدعية الدينية، التي قدمتها النجمة سميرة سعيد في رمضان 2010.

شاهد كليب "الماري مارينتو" من ألبوم "هيتس 3"