مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 20 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 20 ديسمبر، 2010
إيمي سمير غانم

صرحت الممثلة الشابة إيمي سمير غانم أن الصدفة غيرت حياتها من نيتها لاحتراف الإخراج لاتجاهها للتمثيل الكوميدي مع الممثل أحمد حلمي في فيلميه "عسل إسود" و"بلبل حيران".

قالت إيمي: "كان طموحي أن أصبح مخرجة، ولكن الصدفة وحدها وجهتني للتمثيل دون تخطيط مني لذلك، فأنا بطبيعتي خجولة، على الرغم من بدايتي المسرحية لمدة 4 سنوات، ثم عُرض عليّ بعد ذلك أعمال سينمائية وتليفزيونية"، حسب صحيفة "الشروق".

وتابعت: وأيضا تخصصي في اللون الكوميدى جاء بالصدفة البحتة من خلال مشاركتي في فيلم "عسل إسود"، الذي أعتبره البداية الحقيقية لي، خاصة مع نجم كبير مثل أحمد حلمي، الذي كان يشجعني ويحفزني بقوة، فالكوميديا صعبة للغاية بالنسبة للممثل أو الممثلة ولقب "كوميدي" ليس من السهل أن يطلق على شخص.

وعن هجوم النقاد على فيلم "بلبل حيران"، قالت إيمي: "أحترم رأي النقاد، ولكن أختلف معهم، لأن الفيلم لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، والدليل على ذلك إيراداته المرتفعة، فاتركوا حلمي يعمل في هدوء، فهو يمتلك الكثير ليقدمه لأنه فنان كبير وكوميديان عال جدا، وبالنسبة لي هو من أهم النجوم الموجودة حاليا".

كما تمنت إيمي أن تكوّن مستقبلا "دويتو سينمائي" مع حلمي، مثل أختها دنيا والممثل أحمد مكي، لأن ذلك من أحد أحلامها، ولكنهما لم يتناقشا في ذلك مسبقا.

"بلبل حيران" من بطولة أحمد حلمي وزينة وإيمي سمير غانم وشيري ومن تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي، ووصلت إجمالي إيراداته لـ15 مليون و 76 ألف جنيه في 25 يوم عرض.

وأشارت إيمي أن هناك اقتراحات لكتابة وتصوير جزء ثاني من فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي شاركت فيه مع أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وإنجي وجدان وإخراج معتز التوني وتم عرضه في موسم عيد فطر 2010.

شاهد إعلان فيلم "بلبل حيران"