محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 19 ديسمبر، 2010
عادل إمام يصطحب "فرقة ناجي عطا لله" إلى دبي

يسافر النجم الكبير عادل إمام الأربعاء من هذا الأسبوع إلى دبي، لمعاينة بعض الأماكن هناك لتصوير المسلسل الجديد "فرقة ناجي عطا لله".

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لشركة "سينرجي" منتجة الفيلم أن الفنان الكبير سيعود للقاهرة بعد ذلك، ثم يسافر إلى تركيا لإجراء بعض المعاينات هناك أيضا، على أن يتم البدء في تصوير المسلسل بعد عودة عادل إمام من تركيا مباشرة.

ويقضي سيناريو المسلسل بضرورة وجود بعض الأحداث في مدينة "تل أبيب"، ويُفاضل فريق عمل المسلسل بين دبي وتركيا لتصوير تلك المشاهد هناك.

يذكر أن الكاتب يوسف معاطي كان قد انتهى من كتابة حلقات مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وتم الاستقرار على الممثلين الذين سيشاركون فيه أمام الزعيم وهم: محمد إمام وأحمد صلاح السعدني وعمرو رمزي ونضال الشافعي وهيثم أحمد زكي.

المسلسل تدور أحداثه حول لواء متقاعد يقرر السطو على أحد البنوك الإسرائيلية وسرقتها بمعاونة أبنائه، فيقع في قبضة "حزب الله"، ويتم نقله إلى سوريا ومنها إلى العراق، ثم يتعرض للخطف على يد إحدى الجماعات المسلّحة في جنوب إفريقيا، ليقنع البطل أبناءه بالتبرع بما سرقوه من البنك الإسرائيلي لصالح الجياع في إفريقيا.

أما آخر أعمال عادل إمام فكان فيلم "زهايمر"، وشارك في بطولته: فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وإيمان سيد، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

إعلان فيلم "زهايمر"