مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 19 ديسمبر، 2010
زينة لنقاد "بلبل حيران": "ملقوش في الورد عيب"

أعربت الممثلة الشابة زينة عن سعادتها بنجاح أحدث أفلامها "بلبل حيران" من الناحية الجماهيرية وتحقيقه أعلى الإيرادات، مشيرة أن رأي النقاد لا يهمها في أوقات كثيرة لأن أغلبهم يطبق مبدأ "مالقوش في الورد عيب".

قالت زينة: "أتعجب من آراء بعض النقاد والهجوم الحاد على كل شيء، وبالنسبة لانتقاداتهم لفيلم (بلبل حيران)، فوجدت أن البعض اتهمه بأنه فيلم كوميدي خفيف، وبالطبع نحن كنا نعلم ونقصد أن يكون كذلك، وهذا ليس اتهاما، فهذا شرف لنا"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وتابعت: أما بالنسبة للألفاظ التي وصفوها بـ"الخادشة"، فلم أجد هناك أي خروج عن المألوف، وقالت: "دي ألفاظ أصلا، ما يروحوا يشوفوا الألفاظ اللي بجد في أفلام تانية، ولا ما لقوش في الورد عيب؟؟"، وعموما، أنا الأهم عندي هو رأي الجمهور، مع احترامي للنقاد، طالما أن الفيلم جيد وحقق إيرادات وأعجب الناس، فليس المطلوب منا أن نقدم فيلم عن نصر أكتوبر حتى يفرح بنا النقاد، وللأسف لدي شعور بأن الفنان لابد وأن يموت حتى يكتبوا عنه بطريقة جيدة.

وعن استعداداتها لفيلم "المصلحة" مع أحمد عز وأحمد السقا وحنان ترك قالت: "دوري في الفيلم مهم وجيد، والفيلم بشكل عام سيكون مباراة فنية ممتعة، كما أن أكثر ما شجعني للموافقة على الفيلم هو اشتراك حنان ترك، فهي إنسانة على أعلى مستوى، وكان لها دور لا أنساه في بدايتي الفنية في فيلم (منتهى اللذة)".

وتابعت: كما شجعني على الموافقة العمل مع المخرجة ساندرا نشأت ومنتج بحجم وائل عبد الله، وكذلك العمل مع السقا وعز.

ومن ناحية أخرى، أبدت زينة اعتذارها على عدم المشاركة في مسلسل "ذات" لصنع الله إبراهيم، وذلك لأنها مشاركة في مسلسل آخر سيتم عرضه في رمضان 2011، وهي لا ترغب في عرض مسلسلين لها في نفس التوقيت.

"بلبل حيران" من بطولة أحمد حلمي وزينة وإيمي سمير غانم وشيري ومن تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي، ووصلت إجمالي إيراداته لـ15 مليون و 76 ألف جنيه في 25 يوم عرض.

شاهد إعلان "بلبل حيران"