FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 16 ديسمبر، 2010
خلافات في "الكرة في دريم"

أعلن الناقد الرياضي محمد القاضي رئيس تحرير برنامج الكرة في دريم عن تقديم استقالته من منصبه بسبب خلاف في وجهات النظر بينه وبين الدكتور مصطفى عبده مقدم البرنامج.

وقال القاضي رئيس تحرير جريدة الدرجة الثالثة في تصريحات خاصة لـFilFan.com: "اعتذرت عن مواصلة عملي كرئيس تحرير برنامج الكرة في دريم بعدما لم أتفق مع الدكتور مصطفى عبده في بعض النقاط الخاصة بالبرنامج".

وأضاف القاضي "لن استمر في العمل بالقناة سواء في برنامج الكرة في دريم أو في الاستوديو التحليلي ملعب دريم بدءا من حلقة البرنامج يوم الجمعة".

من جانبه رفض مصطفى عبده التعليق على قرار استقالة القاضي قائلا "لا يوجد أي خلاف بيني وبينه، وأتمنى أن يستمر في عمله معي في البرنامج".

وحول رحيل القاضي قال عبده "الأمر في يد ادارة القناة ولا دخل لي بهذه الأزمة، فأنا أركز في عملي كمقدم برنامج فقط دون الدخول في تفاصيل ادارية".

وقال مصدر داخل القناة أن القاضي قرر الرحيل عن القناة بعد قيام القناة بالتعاقد مع الناقد الرياضي بليغ أبو عايد ليكون رئيسا لتحرير البرنامج بدلا من القاضي على أن يعمل القاضي مساعدا له.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه "أبو المعاطي زكي كان رئيس تحرير البرنامج، وعقب رحيله وانتقاله لقناة مودرن سبورت تم تصعيد القاضي مدير التحرير للعمل في موقعه بصفة مؤقتة، والأن قررنا التعاقد مع رئيس تحرير جديد وعودة القاضي لمنصبه القديم وهو ما رفضه الأخير".