FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 16 ديسمبر، 2010
كلوديا حنافي لقطة من "الوقت ده"

انتهت المطربة كلوديا حنا من تصوير كليبها الجديد "الوقت ده" والذي سيعرض متزامنا مع طرح ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم.

جاء في بيان من المسئولة الإعلامية عن كلوديا حنا: أن كلوديا انتهت من تصوير الكليب والذي تم تصويره على مدار 3 أيام بستوديو السمنودي، حيث تم بناء 4 ديكورات ضخمة للكليب.

وأضاف البيان أن كلوديا تقدم خلال الكليب شخصيات عديدة منها Cat Woman و الفتاة الشقية وفتاة من زمن ألف ليلة و ليلة، وقد تم الاستعانة بفريق تصوير كامل من بيروت وعلى رأسهم مدير التصوير منح صليبا، كما تم الاستعانة بكاميرات سينما 35 ملم ليخرج الكليب بطريقة سينمائية.

من جانبها صرحت الفنانة كلوديا حنا أنها عانت في تصوير الكليب وأصيبت أكثر من مرة بالإغماء من المشاهد الخطيرة التي صورتها، خاصة عندما تم رفعها بالونش ليتم تصويرها وهي محلقة.

من ناحية أخرى سيتم طرح ألبوم كلوديا خلال احتفالات عيد الميلاد، والذي يضم 6 أغنيات ثلاث باللهجة المصرية وثلاث باللهجة العراقية.

الأغاني هي "يحنن" كلمات حنان نصر وألحان عصام إسماعيل وتوزيع هاني يعقوب، و"بندم أوي" كلمات هاني عبد الكريم وألحان مظفر الأمير، و"تجافيني" كلمات حامد الغرباوي وألحان مظفر الأمير، و"أحبك" و"أنت العراقي" كلمات وألحان محمد الخطاب وتوزيع محمد صالح.

أغاني ألبوم "الوقت ده" هي مجموعة أغاني كانت كلوديا قدمتها منفردة، وأضافت له أغنية جديدة بعنوان "الوقت ده" كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان وتوزيع هاني يعقوب.

أما عن ألبومها "تراثيات كلوديا" والذي كان من المقرر ان يطرح في عيد الفطر، فجاء في البيان أنه تم تأجيل طرحه إلى مطلع العام المقبل، لأنه يحتاج إلى المزيد من العمل والمجهود، ليخرج في صورة جيدة بما يليق بالتراث العراقي.

شاهد كليب كلوديا "بندم أوي"