مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 ديسمبر، 2010
نوال الزغبي

اختارت النسبة الأكبر من جمهور المطربة اللبنانية نوال الزغبي المخرجة ليلى كنعان لتخرج لها الفيديو كليب المقبل.

أعلنت الصفحة الرسمية للمطربة نوال الزغبي على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook عن نتيجة التصويت الذي أجرته الصفحة مؤخرا لاختيار مخرج كليب نوال الجديد، ووقع الاختيار على ليلى كنعان بنسبة 19% من أصوات المشاركين.

وجاء في المرتبة الثانية بنسبة 14% من المصوتين كل من المخرجة راندا علم وسعيد الماروق وهو مخرج كليبها "ليه مشتاقة لك"، والثالثة لجاد شويري بنسبة 13%، والرابعة كانت ليحيى سعادة بنسبة 12% وهو مخرج كليب "قلبي اسأله"، وكانت الخامسة من نصيب كارولين لبكي بـ11%.

وجاء فابيان دوفليس مخرج كليب رامي عياش الأخير "إفرح فيكي" في المرتبة السادسة بنسبة 9%، وتساوى فادي حداد مع وليد ناصيف في نسبة الأصوات وهي 4%، ليحتلوا المرتبة السابعة والأخيرة.

وكانت الصفحة الرسمية أعلنت منذ أسبوع عن التصويت، حيث كتبت: "ادخلوا إلى رابط التصويت واختاروا اسم المخرج الذي تفضلونه أن يخرج كليب نوال الزغبي القادم لأغنيتها، رأيكم يهمنا وله تأثيره".

ولم تحدد نوال في التصويت اسم الأغنية التي سيتم تصويرها، إلا أنها من المقرر أن تكون ضمن ألبومها الجديد المقرر أن يضم 11 أغنية، ست منهم باللهجة المصرية وأربع باللبنانية وواحدة بالخليجية، وتعاونت فيهم مع مروان خوري وسليم سلامة وفارس اسكندر وهادي شرارة.

كما سيضم الألبوم عددا من الأغاني التي طرحتها نوال مؤخرا كـ"سينجل" مثل "أمانة" و"فوق جروحي" و"منى عيني" و"يا رايح" التي من المقرر أن تصورها تحت إدارة المخرج يحيى سعادة.

يذكر أن آخر ألبومات نوال كان بعنوان "خلاص سامحت" عام 2008، الذي طرح من خلال شركة "روتانا" قبل أن تنفصل عنها مؤخرا.

شاهد نوال الزغبي تغني "فوق جروحي"