نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الاثنين، 12 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 12 ديسمبر، 2005
النجمة الكبيرة سهير البابلي تعود للتليفزيون في "قلب حبيبة"

انضمت الممثلة الشابة ياسمين جيلاني إلى أسرة مسلسل "قلب حبيبة" للمخرج القدير خيري بشارة ، في قصة للكاتب محيي زايد وسيناريو وحوار علي عبد القوي الغلبان ، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأعربت ياسمين لـfilbalad.com عن سعادتها بتواجدها وسط هذا الكم الهائل من النجوم خاصة النجمة الكبيرة سهير البابلي ، وقالت :"أنا شخصياً أعتبرها غولا أمام الكاميرا ، لقدرتها العالية على التمثيل وتوصيل الفكرة للمشاهدين بأسهل الطرق لدرجة أنك لا تشعر أنها تمثل".

أما عن مشاركتها البطولة أمام الفنان الشاب فتحي عبد الوهاب قالت : "أطلق عليه الإنسان المتقمص حيث يعيش الشخصية التي يقدمها بعمق".

وحول الفكرة التى تدور حولها المسلسل قالت : "تدور أحداث المسلسل في جنوب الصعيد وتحديداً في سوهاج ، حيث يوجد أسرة نواف عبد القادر كبير العائلة الذى كون ورث كبير وأسرة عريقة ، وفي النهاية يأتى الإبن الأكبر و يهد كل ما بناه الأب أجل الأسرة".

وأضافت : "أقوم بدور زوجة نواف الذى يقوم بدوه فتحي عبد الوهاب ، التى تقف دائماً بجانبه وتساعده على مواجهة المشاكل التى تعترضه ، كما تقدم النجمة الكبيرة سهير البابلي دور والدة نواف التى تقف دائما بجوار العائلة وتحاول أن تصحح الأوضاع الخاطئة".