نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الاثنين، 12 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 12 ديسمبر، 2005
محمد كريم

يستعد الممثل الشاب محمد كريم لتصوير فيلمه الجديد "التوربيني" مع بداية الشهر القادم بالأشتراك مع الفنان الشاب أحمد رزق وحنان ترك وشريف منير ، في قصة للكاتب محمد حفظي ، ومن إنتاج هشام عبد الخالق وإخراج أحمد مدحت.

وقال كريم في تصريح خاص لـ filbalad.com : "أشعر بسعادة غامرة لإشتراكي في هذا العمل ، فجميع المشاركين على قدر هائل من التميز والإبداع ، خاصة المؤلف العبقري محمد حفظي الذي سبق وقدم فيلم ملاكي اسكندرية بطريقة رائعة ومبهرة".

وعلى الرغم من أنه رفض الإدلاء بأى تفاصيل خاصة بدورة في الفيلم إلا أنه قال : "كل ما أستطيع أن أصرح به هو أن الدور جديد ومختلف للغاية بالنسبة لي ، فلم يسبق لي أن أقدم دور رومانسي كهذا من قبل فهو دور ولد شقي عاشق للمغامرات النسائية ويعمل فى البورصة ، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجماهير".

ومن ناحية أخري أكد كريم أنه مشغول حالياً بقراءة ثلاثة سيناريوهات لمسلسلات جديدة من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي ، ولكنه لم يحدد بعد أي هذه السيناريوهات سيقوم بتقديمها.

يذكر أن أخر أعمال كريم السينمائية كان فيلم "يوم الكرامة" الذي قدم العام الماضي ، بالأشتراك مع محمود قابيل وسمية الخشاب والمخرج علي عبد الخالق.