مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 13 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 13 ديسمبر، 2010
رامي عياش

بعد طرح أحدث كليباته "أفرح فيكي"، يستعد المطرب اللبناني رامي عياش لطرح ألبومه الجديد "غرامي عياش" خلال أيام، ليبدأ بالتزامن مع طرحه حملة لمحاربة القرصنة على الألبومات.

جاء في بيان من الفريق الإعلامي لعياش: "يستعد المطرب الشاب رامي عياش لطرح ألبوم جديد يحمل اسم (غرامي عياش)، وقد أطلقت الجماهير حملة لحماية حقوق رامي لتوعية جمهوره بأن المتضرر الوحيد من عمليات تحميل الألبوم من الإنترنت إلى أجهزة الكمبيوتر هو المنتج والمطرب، الذي يقاس نجاحه للأسف بمدى مبيعات ألبومه.

وتابع البيان: فقام معجبي رامي عياش في الجروب و الصفحة الرسمية له على الموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" FaceBook بإطلاق حملة لإحباط محاولات قرصنة ألبومه الجديد، والهدف منها الدعوة لشراء الألبوم فور صدوره، و منع نشر أي روابط لتحميل أغاني الألبوم من خلال الإنترنت، على الأقل في ناديه الرسمي، وذلك كوقفة للتصدي للعبث بحقوق الملكية الفكرية، والاستهتار بجهود الآخرين، آملين في إيجاد قانون يمنع اغتيال الإبداع .

آخر ألبومات رامي كان "حبيتك أنا" وتم طرحه في 2006 وصور منه أغنية واحدة فقط وهي هيد الألبوم، وطرح مؤخرا أغنية سينجل بعنوان "إفرح فيكي" من تلحين وتوزيع جان ماري رياشي وكلمات نزار فرانسيس وإخراج فابيان دوفيلس.

شاهد كليب "إفرح فيكي"