نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر، 2005
صابرين

تستعد الفنانة صابرين للعودة مرة أخرى إلى شاشات التليفزيون مع مسلسل "موال النهار" ، وهو تأليف مجدي سالم ومن إخراج عصام شعبان.

وقال المخرج عصام شعبان لـfilbalad.com : "لقد إستقريت مؤخراً على إسم المسلسل الجديد الذي يعيد النجمة صابرين مرة أخرى إلى شاشة التليفزيون وهو بعنوان "موال النهار" ، وهو مسلسل إجتماعي من الدرجة الأولى يحاول إعادة القيم الجميلة التي إفتقدناها مرة أخرى إلى المجتمع المصري ، ويقدم صورة من التغيير الشامل للسلوكيات السلبية التي إعتدنا على ممارستها بعد ظهور العولمة وغياب الهوية الوطنية".

وتابع شعبان : "سنحاول من خلال المسلسل أن نعيد مرة أخرى الثوابت والهوية الدينية التي نشأنا عليها ، فكل هذة الثوابت إنهارت بسبب الفضائيات ومواقع الإنترنت التي عملت على إفساد المجتمع ، حيث سنحاول تشريح بعض القضايا ومعالجة الإنهيارات التي حدثت في المجتمع المصري ، فالقنوات الفضائية الآن تحولت إلى ما يشبه القنوات الغربية التي قضت علينا"!

وحول ما إذا كان واجه صعوبات في إقناع صابرين بالعودة مرة أخرى إلى التمثيل قال : "بالطبع هناك العديد من الصعوبات التي واجهتني ، لأن صابرين كانت بحاجة إلى نص متقن لتعود به مرة أخرى إلى جماهيرها ، وبعد النجاح المذهل الذي حققه مسلسلها الأخير "أم كلثوم" كانت بحاجة إلى نص أقوى منه أو على الأقل في نفس المستوى".

ثم أضاف : "صابرين سوف تظهر في شخصية جذابة للغاية تتحدث بلسان الفقراء والبسطاء ، وسوف تحاول أن تعرض آمالهم وطموحاتهم ، وسوف توجه رسالة نبيلة ، وهذا يعتبر سبب كافي للعودة مرة أخرى فالمسلسل إجتماعي ويتناسب مع وضع صابرين في الوقت الحالي كممثلة محجبة".

وأشار المخرج إلى أن المسلسل ضخم للغاية وسيضم نخبة كبيرة من النجوم من ضمنهم غادة عبد الرازق ونيللى كريم وكمال أبو رية وحسن حسني وأحمد راتب.