محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 12 ديسمبر، 2010
مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي ضيوف شرف مهرجان دبي السينمائي

تلبيه للدعوة التي وجهت لهما ليكونوا ضيوف شرف المهرجان، سافر الفنان مصطفي فهمي وزوجته الفنانة رانيا فريد شوقي لإمارة دبي لحضور حفل افتتاح وفعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، والذي تستمر فعالياته من 12 إلى 19 ديسمبر.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للفنان مصطفى فهمي أنه قال ستغرق زيارتي لدبي أربعة أيام، حيث أعود يوم الأربعاء 15 يعود بعدها للقاهرة من جديد.

وأضاف البيان أن مصطفى فهمي فور عودته سيعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرجة رباب حسين والنجمة الهام شاهين، استعدادا لبدء تصوير مسلسل "قضية معالي الوزيرة "، تأليف محسن الجلاد، ويشارك في بطولته الفنان يوسف شعبان، ومن إنتاج شركة كنج توت.

وتدور أحداث العمل حول رجل أعمال ناجح يسعى لامتلاك السلطة والمال من خلال ترشيح نفسه لمجلس الشعب، وبالفعل ينجح ويصبح عضواً بالبرلمان، ومن خلال تجربته تحت القبة يتعرف على الوزيرة إلهام شاهين، وتنشأ بينهما قصة حب وتتصاعد الأحداث.

وأكد البيان أن مصطفي فهمي انتهى قبل سفره لدبي من تصوير 14 حلقة من حلقات الموسم الثالث لبرنامجه "أبيض وأسود"، والذي سيتم عرضه على القناة الأولى والفضائية المصرية أسبوعياً.

يذكر أن أخر عمل جمع مصطفى فهمي وإلهام شاهين مسلسل "قصة الأمس" تأليف محمد جلال وإخراج إنعام محمد علي، والذي تم عرضه في رمضان 2008، وحقق نجاحا جماهيريا.

شاهد إعلان مسلسل "قصة الأمس"