مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 12 ديسمبر، 2010
فستان ميس الذي طلبت من جماهيرها اختياره للقب أجمد فستان

دافعت الممثلة والمغنية ميس حمدان عن نفسها، بعد تعرضها للنقد لمطالبتها لمحبيها على صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" FaceBook بالتصويت لها كـ"أجمد فستان"، في المسابقة التي أجراها موقع FilFan.com في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

قالت ميس: "لا أرى فيما فعلته أي شيء غريب، فهو نوع من التجديد المستمر في صفحتي الرسمية على موقعFaceBook ، لتظل في حالة نشاط مستمر، ويزيد الإقبال عليها، وهذه خطوة مشروعة، خاصة أن هذه المسابقة بدأت من على أحد المواقع الالكترونية"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وأكدت الممثلة الشابة أن هذه الخطوة كانت لرغبتها في تنشيط صفحتها، بغض النظر عن جمال فستانها، وكل ما يعنيها هو زيادة جمهورها وليس الفوز باللقب، حيث أنها غير مشتركة الآن في أي عمل فني، ولم تشارك بأي عمل في المهرجان، وهذا ما جعلها تفكر في تنشيط الصفحة، بنفس الطريقة التي تفعلها عند عرض أعمال فنية لها.

وأشارت ميس إلى أن تصرفها لا يجبر أحد على التصويت لها، كما أنها لم تطلب من أحد عدم التصويت لأي فنانة أخرى، مؤكدة أن ما قمت به سيتحول لموضة يقلدها الفنانات.

يذكر أن ميس حصلت على 465 صوتا في مسابقة "أجمد فستان" في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وفازت فيها باللقب الممثلة التونسية درة، وهي طلبت أيضا من محبيها التصويت لها عبر صفحتها الرسمية، وحصلت على 1478 صوتا.

ومن ناحية أخرى، تشارك ميس أيضا في مسابقة "أجمد فستان" في حفل ختام المهرجان الذي يجريها موقع FilFan.com بجانب 29 ممثلة أخرى، للتصويت في المسابقة اضغط هنا

يذكر أن ميس صرحت أنها تستعد لعدد من الأعمال الفنية المتنوعة بين التليفزيون والبرامج والغناء في الفترة المقبلة.

شاهد لقاء FilFan.com مع ميس في حفل الافتتاح