محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 12 ديسمبر، 2010
أحمد عز وإسعاد يونس وتوقيع العقد

وقع النجم الشاب أحمد عز، عقد فيلمه الجديد مع المنتجة إسعاد يونس رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للسينما، وبدأت بالفعل جلسات عمل بينهما، لاختيار أحد السيناريوهات التي يقدمها عز مع الشركة.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للشركة العربية: يعقد الفنان أحمد عز حاليا جلسات عمل، مع المنتجة إسعاد يونس والمخرج وائل إحسان، للاستقرار بشكل نهائي على كافة تفاصيل الفليم الجديد، للبدء في تصويره يناير 2011، والمحدد له ثمانية أسابيع تصوير.

وكشف البيان أن عز كان قد اتفق مع الشركة العربية للسينما منذ شهر أكتوبر 2010، على أن يكون فيلمه المقبل من إنتاجها، واتفق الطرفان على أن يتم الإعلام عن هذا الاتفاق بعد انتهائه من تصوير فيلمه "365 يوم سعادة"، الذي انتهى فعليا من تصويره منذ يومين.

ونقل البيان تعبير أحمد عز عن سعادته بانضمامه إلى أكبر الكيانات السينمائية في مصر والعالم العربي، وأن هذا التعاقد يمثل نقلة في حياته الفنية، كان لابد من حدوثها، وأن فيلمه القادم مع الشركة العربية سيكون مفاجأة فنية لجمهورة.

يذكر أن أحمد عز انتهى من تصوير الملصق الدعائي لفيلمه الجديد "365 يوم سعادة"، المقرر عرضه في إجازة منتصف العام، وهو من إنتاج شركة "أرابيكا"، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم وشادي خلف، ومي كساب واللبنانية لاميتا فرنجيه، من إخراج سعيد الماروق.

شاهد إعلان فيلم "365 يوم سعادة"