محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 11 ديسمبر، 2010
وائل كفوري مرشح لدور دنجوان السينما المصرية

تنتظر أسرة مسلسل "الدنجوان"، رد الفنان اللبناني وائل كفوري، على ترشيحه للقيام بدور الفنان الكبير الراحل رشدي أباظة، في المسلسل التليفزيوني، الذي يروي قصة حياته، والذي لم يتحدد بعد إذا ما كان سيلحق هذا العمل بركب شهر رمضان المقبل أم لا.

قال المخرج اللبناني أسد فولادكار المرشح لإخراج المسلسل: لم يبد وائل موافقته أو رفضه للدور، على الرغم من ترحيبه بالفكرة، لكنه قرر تأجيل الرد لحين انتهائه من دراسة السيناريو، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وعن اختيار وائل كفوري لتجسيد شخصية "دونجوان السينما المصري" رشدي أباظة قال فولادكار: عند اختيار وائل كفوري لم نكن نبحث عن مدى الشبه مع الفنان الكبير، بقدر ما كنا نبحث عن الكاريزما الخاصة بالفنان، التي تجعله الأقرب إلى الشخصية، وأعتقد أن كفوري يتمتع بسحر وجاذبية خاصة، صحيح ليست كجاذبية رشدي أباظة، لكنه فنان محبوب.

وأوضح فولادكار الذي تميز في إخراج مسلسلات السيت كوم بمصر، وكان أهمها "راجل وست ستات"، أن موضوع المسلسل لا يزال في طور النقاش، ولم يدخل حيز التنفيذ، في انتظار رد كفوري، لمتابعة باقي الترشيحات، حيث يحتاج كفوري إلى تمارين وكورسات مكثفة في التمثيل، لأنها ستكون التجربة الأولى له في مجال التمثيل.

وتابع: سنحرص على إلقاء الضوء على القصص والمواقف التي تنسج لنا عملا دراميا متكاملا، ولن نغفل وسامته وسحره الخاص، سواء عند النساء أو الرجال فكان دنجوان بمعنى الكلمة‮.

جدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت تسريب أحدث أغنيات وائل كفوري "وبقول شفيت"، من كلمات منير بو عسّاف، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو، ومن إنتاج وائل كفوري، على الإنترنت قبل طرحها بالأسواق.

وائل كفوري "قرب ليّ"