محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 8 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 8 ديسمبر، 2010
رانيا نجيب

انضمت المطربة الشابة رانيا نجيب نجمة "ستار أكاديمي"، لمطربي ألبوم "pause 1"، الذي، يضم مجموعة من نجوم برنامج "ستار أكاديمي"، وغيرهم من الأصوات الشابة، والمقرر طرحه قريبا.

قال الفنان والمنتج ميدو منيب في تصريح خاص لـFilFan.com: انضمت المطربة الشابة، نجمة "ستار أكاديمي"، رانيا نجيب، لأسرة ألبوم "pause 1"، الذي يضم مجموعة من الأصوات الشابة، بأغنية كلمات أسامة محرز، وألحان المطرب هيثم نبيل، وتوزيع موسيقي لأحمد الموجي، وسيتم التسجيل في ستوديو "pause".

وأضاف منيب: قمنا بعمل استفتاء بين الجمهور على "جروب" رانيا على الموقع الاجتماعي Facebook، التي تضم أكثر من 50 ألف شخص، لاختيار اسم الأغنية، من بين ثلاثة أسماء هى: "وأنا مش معاك"، أو "طفلة بتتعلم"، أو "بعيش حياه".

وأكمل: سيتم غلق الاستفتاء مساء الخميس 9 ديسمبر 2010، وإعلان الاسم الذي تم الاستقرار عليه.

هذا ويتعاون في ألبوم "pause 1" فريق العمل الذي نفذ الأدعية الدينية، التي قدمتها النجمة سميرة سعيد في رمضان 2010، ومن الأغنيات التي يضمها الألبوم: "مستبيعة" للمطربة الشابة آية عبد الروؤف، نجمة "ستار أـكاديمي 6"، و"نكدية" للمطربة الصاعدة نيرة، التي تستعد الشركة لطرح ألبومها الأول قريباً.

يذكر أن رانيا شاركت في النسخة السابعة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي"، وغادرت في المرحلة السابعة من الموسم، وذلك بعد أن وقعت في مرحلة الخطر مع مواطنها محمود شكري والسورية ميرال.

شاهد لقاء رانيا نجيب في برنامج "شبابيك"