محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 8 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 8 ديسمبر، 2010
نيللي مقدسي

اختارت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي اثنتين من الأغنيات القديمة، لإعادة تقديمهما مرة ثانية، والأغنيتان هما: "على عيني" للفنانة وردة، و"مستنياك" للفنانة عزيزة جلال، ومن المقرر أن يتم إذاعتهما قريبا، بعد أن تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب.

جاء في بيان إعلامي من الفنانة نيللي مقدسي: قامت الفنانة نيللي مقدسي بتصوير أغنيتي "على عيني" و"مستنياك"، بطريقة التسجيل الحي على المسرح "المسرح سينما"، وبمرافقة الفرقة الموسيقية وبتقنية موسيقية عالية، في استديوهاتNEW LOOK ، تصميم الأزياء لمصمم العالمي غسان أنطونيوس، وتصميم الشعر لإيلي طنجر ALDA، ومكياج وفاء جويدي.

أغنية "مستنياك" لعزيزة جلال، والتي كانت الفنانة نانسي عجرم قد أعادت تقديمها ولاقت نجاحا كبيرا، من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد وألحان بليغ حمدي، أما أغنية وردة "على عيني"، التي قدمتها في الثمانينيات، فمن كلمات الشاعر عبد السلام أمين، وألحان حلمي بكر.

توج هذا العمل بدخول نيللي لتصوير هذه الأغاني على طريقة المسرح سينما مع المخرج بودي معلولي، لتعيدنا بالصوت والصورة وتذكرنا بأغاني أفلام السينما العربية والمصرية.

يذكر أن آخر أعمال نيللي مقدسي كانت أغنية "يا دادا" كلمات الشاعر صفوح شغالة، وألحان زياد برجي، وتوزيع موسيقي لوليد قبلان، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج رندلي قديح.

شاهد كليب "يا دادا"