مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 5 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 5 ديسمبر، 2010
"سبايدر مان" يقابل شريرين...ووالديه يظهرا لأول مرة في الجزء الرابع

تم الاتفاق مع الممثل إرفان خان بطل فيلم "سلمدوج ميليونير" Slumdog Millionaire على المشاركة كعدو ثان في الفيلم الجديد من "سبايدر مان" SpiderMan، كما سيظهر لأول مرة في الفيلم والدي "بيتر باركر".

اتفقت شركة "كولومبيا بيكتشرز" Columbia Pictures مع الممثل إرفان خان ليقوم بدور "فان أتير" Van Atter وزوجته أني باريز، وهو الشرير الجديد الذي سيعادي "سبايدر مان" في الجزء الجديد، وسيقوم به الممثل الشاب أندرو جارفيلد، وبذلك ينضم مع الممثل ريس إفانس الذي سيجسد دور شرير في الفيلم، وحسب موقع The Hollywood Reporter.

وأضاف الموقع أنه تم الاتفاق مع نجمي التليفزيون كامبل سكوت وجوليان نيكلسون للقيام بدور والدي "بيتر باركر" أو "سبايدر مان"، وهما كانا يعملان كعميلان سريان وتوفيّ في تحطم طائرة، وهاتان الشخصيتان لم يظهرا في الثلاثة أجزاء السابقة من الفيلم، وكان ظهورها قليلا في الكتاب الهزلي Comic Book المقتبس منه الفيلم.

وكان الثلاثة أجزاء السابقة من الفيلم حققوا ناجحا كبيرا، حيث تخطت إجمالي إيراداتهم 2.5 مليار دولار.

وكانت شركة "سوني" المنتجة للفيلم أعلنت أن بطل الفيلم توبي ماجواير والممثلة الشقراء كريستين دنست والمخرج سام رايمي سيتغيبوا عن الجزء الجديد، كما بررت غيابهم عن الجزء الرابع بأن أحداث الفيلم ستدور حول "بيتر باركر" في مدرسته الثانوية، مما يتطلب فريق عمل جديد، وسيتم عرضه في صيف 2012 بتقنية الـ3D، على أن يبدأ التحضير له في ديسمبر 2010.

شاهد إعلان الجزء الثالث