محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 5 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 5 ديسمبر، 2010
علي حميدة ونجزى فؤاد في سيت كوم جديد

بعد غياب سنوات عن الوسط الفني، يعود المطرب علي حميدة، للوقوف أمام الكاميرات في "سيت كوم" جديد، يشارك فيه مع الفنانة نجوى فؤاد، للعرض في رمضان 2011.

المسلسل الذي يعود به حميدة، صاحب الرقم القياسي في سوق الكاسيت بالثمانينيات، يحمل عنوان "في العلالى"، يشارك في بطولته نجوى فؤاد ونهلة سلامة ومنة جلال ونبيل هجرس، تأليف نيازي مصطفى وإخراج الدكتور عبد المنعم صادق، وإنتاج يسري عكاشة، حسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "الأهرام".

تدور أحداث المسلسل حول 3 سيدات يعملن بوابات لإحدى العمارات السكنية، يقمن باستغلال سكانها، من أجل تكوين ثروة، للحصول على شقة مثلهن مثل سكان العمارة، وتجسد نجوى فؤاد ونهلة سلامة ومنة جلال دور البوابات، ويجسد علي حميدة دور أحد سكان العمارة.

كما يشهد مسلسل "في العلالي" عودة للفنانة ميار الببلاوي، التي تجسد دور إحدى سكان العمارة، التي تدبر بعض المكائد لجيرانها.

يذكر أن علي حميدة، الذي حصل على درجة الدكتوراه في الموسيقى العربية، انتهى مؤخرا من تسجيل أغنية بعنوان "لو بس ليلة"، من ألحانه وتوزيع موسيقي ليحيى منير وإنتاج "صوت الفن" محسن جابر، يستعد للعودة بها للساحة الغنائية، التي غاب عنها منذ أكثر من عشرين عاما.

شاهد كليب "لولاكي" لعلي حميدة