FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 3 ديسمبر، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 3 ديسمبر، 2010
جدل حول غياب النجوم عن حفل الافتتاح

اختار كل من عزت أبو عوف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ونائبته سهير عبد القادر، عدم التصريح بشكل واضح حينما تم سؤالهم عن غياب بعض النجوم عن حفل افتتاح المهرجان.

واستفسر FilFan.com من أبو عوف وعبد القادر عن السؤال الأبرز بين الصحافة والجمهور عقب حفل افتتاح المهرجان يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الدكتور عزت أبو عوف في تصريحات خاصة لـ FilFan.com: "لست مطالبا بالرد على هذا السؤال، فهذا الحديث لابد أن يتم توجيهه لمن لم يحضر حفل الافتتاح، وليس لي أنا".

وأضاف: جميعهم أصدقائي، وأشارك معهم في أفلامهم دائما، لكني بالفعل لا أملك إجابة واضحة على هذا السؤال.

وحرصت الإعلامية سهير عبد القادر على التأكيد بأن أي فنان مصري لا يحتاج لدعوة كي يحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك تعليقا على أن عدم إرسال دعوات لبعض الفنانين وهو ما تسبب في غيابهم.

وقالت سهير عبد القادر في تصريحات خاصة لـ FilFan.com: "أي دعوات التي يتحدث البعض عنها؟ مهرجان القاهرة السينمائي هو مهرجان هؤلاء النجوم، وليس مهرجانا لنا نحن، لذلك فهم لا يحتاجون لأي دعوات".

وأضافت: هذه الأمور لا نقف عندها كثيرا كمنظمين للمهرجان، فليفعلوا ما يشاءون، وهناك أشياء هامة بالمهرجان لابد من الاهتمام بها غير ذلك، كحضور النجوم العالميين.

وتعجب كثيرون من غياب عدد من النجوم مثل: عادل إمام وأحمد حلمي، وأحمد السقا وأحمد عز، وخالد صالح ومحمد هنيدي وكريم عبد العزيز، ومنة شلبي ومنى زكي وغادة عبد عبد الرازق وسمية الخشاب، وآخرين لا يمكن حصرهم، وهو ما ظهر فيما أشبه بالمقاطعة.

كما تغيب أبطال فيلم "الشوق"، الذي يشارك في المسابقة الرسمية، وأبطال فيلم "ميكروفون" المشارك في المسابقة العربية.

شارك برأيك .. كيف ترى غياب النجوم عن المهرجان؟

عزت أبو عوف يتحدث لـ FilFan.com عن أسباب غياب النجوم عن حفل الافتتاح