محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 نوفمبر، 2010
منظم الحفلات سيد فتحي وزوجته المطربة الشعبية هدى وابنتهما جميلة

على طريقة "كينج كونج"، داعب الفنان نادر أبو الليف زوجته الفنانة علا رامي، وحملها على ظهره، في لقطة من لقطات الاحتفال الكبير، الذي أقامته المطربة الشعبية هدي، بمناسبة عيد ميلاد ابنتها جميلة.

احتفلت هدى وزوجها منظم الحفلات سيد فتحي، بعيد ميلاد ابنتهما الأولى هدى، مساء السبت 27 نوفمبر 2010، في قاعة "زمردة بفندق" الماسة، الحفل تخلله العيد من المواقف و الاحداث المثيرة منها مداعبة المطرب نادر أبواليف لزوجته علا رامي، حيث قام بحملها على ظهره، على غرار "رجل الغاب"، الذي يظهر به على بوستر ألبومه "كينج كونج".

حضرت الحفل الفنانة هالة فاخر، وتلقت التهاني من عدد كبير من المدعوات من نجمات الفن والمعجبات، على ارتدائها للحجاب، وقمن بالتقاط الصور التذكارية معها، وكان من بينهن: صابرين زوجة كابتن عصام الحضري، التي خلعت الحجاب مؤخرا، وشاركت الحضري في تقديم أحد الإعلانات بالتليفزيون.

شهد الحفل تواجدا كبيرا لنجوم الأغنية الشعبية، كان منهم: الفنانة الكبيرة فاطمة عيد، التي قام سعد الصغير بتقبل يدها بمجرد رؤيته لها، وقدم وصلة من الرقص مع فيفي عبده، أثبت خلالها استعادته للياقته البدنية بعد الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخرا.

وكان من نجوم الغناء الشعبي الذين حضروا الحفل: حكيم وشعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة، وأحمد عيسوي ومنعم وعصام كاريكا وطارق عبد الحليم، ومحمود الحسيني، وأمينة التي دخلت قاعة الحفل حاملة هدية جميلة على رأسها.

أشعل المطرب دياب، الحفل بأغاني "العو"، و"الشحن فصل"، و"غمازات"، وسط العديد من وصلات الرقص، لكل من: دينا وشمس ودنيا عبد العزيز.

أما مفاجأة الحفل فكانت بحضور النجم المغربي عبد الفتاح الجريني، الذي التف حوله شباب الحفل طوال فقرته، ورددوا معه أغانيه: "3 كلمات"، و"أشوف فيك يوم"، و"أبو خد عنابي"، بالإضافة إلى أغنيات "العندليب الأسمر" التي قدمها، وظلوا ملتفين حوله حتى خروجه من القاعة.

وكان ضمن الحضور كابتن هشام يكن وحرمه سحر شعراوي، وسوسن الشاعر، ودينا عبد الله، ومحمد أحمد ماهر، وشذى، والفنانة منة فضالي، ومي كساب، والطفلة منة عرفة، وأحمد تهامي، وملكة جمال العرب العراقية كلوديا حنا، والفنان محمد متولي وحمادة هلال، في أول ظهور له عقب آدائه لفريضة الحج، وجلس بجوار المخرج أحمد البدري، والمنتج محمد السبكي، وغيرهم ممن شاركوا في تقطيع "تورتة" جميلة.




شاهد هدي في كليب "اصطبحت"