محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 29 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 29 نوفمبر، 2010
سميرة أحمد

بعد تعرض مؤيديها في الانتخابات البرلمانية لمضايقات وتحرشات من مؤيدي المرشح المنافس، وصفت الفنانة سميرة أحمد، الانتخابات التي أجريت الأحد 28 نوفمبر2010، بأنها "حرب"، معربة عن ندمها على الترشح فيها.

قالت الفنانة سميرة أحمد: للأسف اكتشفت أن الانتخابات في مصر تعني الحرب بين المرشحين، وعلى الرغم من أنني خضت التجربة لخدمة الناس، لكنني أشعر حاليا بالندم الشديد منذ بداية التصويت، حسب صحيفة "المصري اليوم".

تقدمت الفنانة سميرة أحمد، مرشحة حزب "الوفد" عن دائرة باب الشعرية والموسكي، ببلاغ رسمي ضد مؤيدي منافسها مرشح "الحزب الوطني" صلاح زكي، أمين الحزب الوطني السابق في الموسكي، اتهمتهم فيه بالاعتداء على أنصارها، وضربهم خلال عملية التصويت.

كما أجرت سميرة اتصالا هاتفيا برئيس مباحث القاهرة واشتكت له، من منع مأمور قسم "باب الشعرية" لمندوبيها من دخول لجان "الرويعي" و"جمال عبد الناصر"، فوعدها "لاشين" بحل الأزمة بنفسه.

هذا ونفت سميرة وجود أي علاقة بين ترشحها لانتخابات البرلمان ومسلسل "ماما في البرلمان"، الذي تجهز له، مؤكدة أنها وعدت بخدمة أبناء دائرتها الانتخابية، حتى وإن لم يحالفها التوفيق في الانتخابات.

وكان عدد من النجوم والفنانين الذين شاركوا بالتصويت في الاقتراع، أعربوا عن تمنيهم بفوز سميرة أحمد، التي استعانت في حملتها الانتخابية، بالمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في الترويج لبرنامجها الانتخابي.

يذكر أن سميرة أحمد استعانت بالمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في مؤتمرها الانتخابي، وقام بغناء أغنيته الشهيرة "المرايا"، بناء على طلب الحضور، وهو المؤتمر الذي حضره عدد من أبطال مسلسل "ماما في القسم"، ومن بينهم خيرية أحمد ومحمود ياسين وابنته رانيا والمنتج السينمائي صفوت غطاس.

شاهد لقاء سميرة أحمد مع FilFan.com