مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 28 نوفمبر، 2010
منة فضالي: محمد فؤاد لم يستبعدني من فيلمه الجديد بسبب ملابسي

تعجبت الممثلة الشابة منة فضالي مما أثير في الصحف مؤخرا عن استبعاد النجم محمد فؤاد لها من فيلمه الجديد "تيفة وتومة في أرض الحكومة" بسبب ملابسها، وما شهده بنفسه من تجاوزات في عيد ميلادها الأخير.

قالت منة: "اتصلت بمحمد فؤاد لمعرفة حقيقة التصريحات، وفوجئ هو الآخر بانتشار هذه الأقاويل، وأكد لي أنه لم يصدر منه كلام مماثل، وليس له علاقة بملابسي وكل ما نشر على لسانه غير صحيح"، حسب موقع مجلة "زهرة الخليج".


وأضافت: أعرف سر الهجوم عليّ بهذا الشكل، وبالتحديد منذ حفل عيد ميلادي الذي حضره محمد فؤاد وأعتبره بمثابة شقيقي الأكبر، وأتعامل معه على هذا الأساس، ومن المعروف أن فؤاد صديق وأخ للجميع، لذلك لن أسمح لأحد بتدمير علاقتنا.

وكان موقع صحيفة "اليوم السابع" نشرت على لسان فؤاد أنه تراجع عن اختياره لمنة فضالي للمشاركة في فيلمه الجديد، وأنه صرح لهم أن السبب في ذلك هو ما شهده حفل عيد ميلادها من تجاوزات، دفعه للتراجع عن قراره، بعد أن كان هو صاحب القرار في اختيارها للمشاركة في بطولة الفيلم، مشيرا إلى أن الدور الذي كانت مرشحة لتأديته تم حذفه نهائيا من السيناريو.

وكان عيد ميلاد منة فضالي أثار ضيق عدد من الجماهير بسبب ملابسها والتصرفات التي وصفها الجماهير بالمشينة، وكان من ضمن الحضور كل من هبة السيسي ودنيا وإيناس النجار ودينا عبد الله وخالد زكي ولاعب كرة القدم عمرو زكي.

شاهد تقرير برنامج "شوشرة" عن عيد ميلاد منة فضالي