مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 28 نوفمبر، 2010
سمية الخشاب ورانيا يوسف

رغم الاستعدادات الكثيرة التي قامت بها لتصويره، أعلنت الفنانة سمية الخشاب انسحابها من فيلم "شارع الهرم"، وعند ترشيح رانيا يوسف للدور، أعلنت أنها ليست مضطرة لقبول الفيلم، دون تعديل الدور ليناسبها.

قالت سمية الخشاب: وصلني سيناريو فيلم يحمل اسم "شارع الهرم"، وعندما قرأته لم يعجبني على الإطلاق، وطالبت مؤلف العمل بإجراء بعض التعديلات عليه، ولكنه فشل، مما دفعني للاعتذار عن الفيلم، فسيناريو بهذا المستوى يصعب جدا على نجمة لها جمهورها ينتظر أعمالها مثلي أن تقدمه، لأنه سيهز مكانتها"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وأضافت الخشاب: سيد السبكي مؤلف مستواه واسمه ضعيفين في السوق، وبالتالي يصعب عليّ المغامرة باسمي في عمل من تأليفه، خاصة أنه يرفض الاستماع لنصائح أهل الخبرة، فأفضل الجلوس في بيتي سنوات لتقديم عمل بعيد عن الإسفاف و"الهبل"، ولكن علاقتي بالمنتج أحمد السبكي على ما يرام، ونعمل على تقديم فيلم آخر سويا.

ومن جانبها قالت الفنانة رانيا يوسف في صحيفة "الدستور" عن الفيلم الذي عرض عليها بعد اعتذار سمية الخشاب: "بالفعل عُرض عليّ سيناريو فيلم (شارع الهرم)، لكني طلبت من مؤلف الفيلم إجراء بعض التعديلات عليه ليناسبني، وأنا غير مضطرة لتقديمه، فبعد مشاركتي مع الزعيم عادل إمام في فيلم (زهايمر)، عرض عليّ أكثر من عمل موضوعاتهم رائعة، وليس بها أي مشاكل كهذا الفيلم، وتناسبني جدا، ولا أعتقد أنني سأتركها لتقديم الفيلم الذي تحيطه المشاكل والأقاويل".

"شارع الهرم" من تأليف سيد السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في البطولة كل من سعد الصغير وعمرو يوسف وباسم السمرة وإدوارد وسليمان عيد.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب السينمائية كان فيلم "الريس عمر حرب" في 2008 مع المخرج خالد يوسف، وخالد صالح وهاني سلامة وغادة عبد الرازق، أما آخر أعمال رانيا فكان فيلم "زهايمر" مع عادل إمام وفتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم وأحمد رزق وأحمد راتب، وإخراج عمرو عرفة وتأليف نادر صلاح الدين.

شاهد إعلان فيلم "الريس عمر حرب"



شاهد إعلان فيلم "زهايمر"