محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 28 نوفمبر، 2010
أحمد عيد

شن المنتج هشام عبد الفتاح صاحب شركة "ستار واي"، هجوما على الفنان أحمد عيد، بعد إعلان الأخير رفضه تقديم مسلسل "مش عايز أتجوز"، واتهامه للمسلسل بالتشابه مع مسلسل "عايزه أتجوز" لهند صبري.

قال هشام عبد الفتاح في بيان من المكتب الإعلامي لشركة "ستار واي": مسلسل "مش عايز أتجوز"، لا يعاني أي مشاكل، واعتذار أحمد عيد عن العمل، لم ولن يؤثر سلبا على استمراره، فقد أثبت أحمد لي أن اختياره للأعمال عشوائيا، فهو لم يقرأ سيناريو العمل حتى الآن، ليقول إن الرفض بسب تشابه الفكرة مع مسلسل "عايزه أتجوز" الذي قدمته هند صبري في رمضان 2010.

وأضاف في البيان: "مش عايز أتجوز" سيتم تقديمه بمجموعة من الوجوه الشابة، ليس بسبب اعتذار أحمد عيد، ولكن لرغبتي في القضاء على الأسعار المرتفعة للنجوم، التي تصيب ميزانيات الأعمال بالجنون.

هذا وتستعد شركة "ستار واي"، لتقديم عملين دراميين آخرين لرمضان 2011، هما: مسلسل "عروسة صيني" ومسلسل "الإجازة".

وعن مسلسل "عروسة صيني"، قال عبد الفتاح: هذا المسلسل سيكون من أهم المسلسلات التي سيشهدها الجمهور فى رمضان 2011، لجرأة واهمية قصته، ويقوم ببطولته مجموعة من الشباب، الذين أثبتوا أنفسهم في مسلسلات رمضان 2010 ومنهم: كريم منقوبة، ونادر مجدي، وباسم طبانة، وسارة زايد، وسمر علام، وغيرهم من الشباب.

وأكمل: كما يشارك في العمل الذي يخرجه محمد عبد الجواد، نهال عنبر وإبراهيم نصر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، جار الاتفاق معهم حاليا، لبدأ التصوير فى أول يناير 2011.

أما المسلسل الثاني "الإجازة"، فأكد عبد الفتاح أن الورق حاليا لدي أحد النجوم الشباب، ولا يزال ينتظر رده النهائي، وسيكون عملا جيدا هو الآخر.

وعلى جانب آخر، أكد هشام عبد الفتاح أنه سعيد بقرار أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بتصعيد النجوم الشباب، لأن هذا القرار يدل على الرغبة في خلق جيل جديد من النجوم، ولمواجهة المبالغة في أجور النجوم.

يذكر أن أحمد عيد قدم في رمضان 2010 مسلسلا بعنوان "أزمة سكر"، شارك في بطولته سامح الصريطي وحنان مطاوع، وفريال يوسف وياسمين الجيلاني، ومن تأليف مجدي الكدش وإخراج أحمد البدري.

شاهد أحمد عيد في مسلسل "أزمة سكر"