محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 28 نوفمبر، 2010
جانب من المؤتمر

عقد مساء يوم الجمعة 26 نوفمبر 2010، في المركز الثقافي الملكي بالعاصمة الأردنية عمان، مؤتمر صحفي للإعلان الرسمي عن إطلاق أضخم البرامج الغنائية في العالم العربي بعنوان "نجوم العرب".

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لمؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني محمد ألمجالي: أعرب محسن جابر عن تفاؤله بنجاح البرنامج، وأن هذا العمل يأتي ليجمعني بالمنتج محمد ألمجالي، لتحقيق نجاح أكبر، في اكتشاف المواهب الفنية في العالم العربي، لتقدم في نهاية البرنامج ثنائي "شاب وفتاة" لتحقيق طموحاتهما، والانطلاق بهما في عالم الغناء في العالم العربي من خلال دويتو غنائي.

وأوضح البيان أن برنامج "نجوم العرب" مسابقة غنائية عربية من أبناء وبنات الوطن العربي، لاكتشاف الأصوات الغنائية، ليتم تقديم دويتو غنائي، لمن يجتاز كافة المراحل الخاصة بالبرنامج، ويحقق أعلى النسب من لجان التحكيم، ومن خلال تصويت الجمهور، لتكون جائزة الفائزين، إنتاج ألبوم غنائي، وفيديو كليب، وعقد إنتاج وإدارة أعمال.

وتأتي فكرة البرنامج إيمانا بأهمية تجربة "الدويتو" الغنائي، التي أثبتت نجاحها في الوسط الفني، منذ عبد الحليم حافظ وشادية، إلى تامر حسني وشيرين عبد الوهاب.

وتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي أن البرنامج سوف يبدأ في استقبال طلبات الاشتراك اعتبارا من 10 ديسمبر 2010 وحتى أول يناير 2011، والاشتراك متاح لأبناء وبنات الوطن العربي، الذين تتراوج أعمارهم بين 18 و33 عاما.

اسمع أغنية "لو كنت نسيت" لتامر وشيرين