محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 27 نوفمبر، 2010
حسن يوسف وطلعت زكريا أشقاء في الميراث الملعون

يشارك الفنان الكبير حسن يوسف، في مسلسل الفنان طلعت زكريا الجديد "الميراث الملعون"، ويقوم بدور شقيقه الذي تدور بينهما خلافات شديدة بسبب الميراث، في إطار اجتماعي كوميدي.

يعقد الفنان طلعت زكريا جلسات عمل مع فريق مسلسله الجديد "الميراث الملعون"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد طلعت فيه شخصية رجل من أثرياء الصعيد يبدد ثروته، ثم يستولي على ثروة شقيقة ويبددها، حسب صحيفة "اليوم السابع".

ويجسد النجم حسن يوسف دور شقيق طلعت زكريا في المسلسل، ويدور بينهما صراع على المال والزوجات، وتحدث جريمة قتل تغير مسار الأحداث، وجارى حاليا ترشيح فنانة للقيام بدور زوجة طلعت زكريا.

يشارك في بطولة "الميراث الملعون" دلال عبد العزيز وعمرو حسن يوسف وعمر طلعت زكريا، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في يناير 2011، ليكون المسلسل جاهزا للعرض في رمضان 2011، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد صفاء عامر، وإخراج أمير شاكر، في أولى تجاربه الإخراجية، بعد عمله كمساعد مخرج.

ومن ناحية أخرى، يستكمل زكريا تصوير فيلمه "سعيد حركات" بمدينة الإنتاج الإعلامى، ويستعد للسفر إلى سلوفينيا لتصوير أسبوع هناك.

كما يعقد طلعت جلسات عمل مع الكاتب يوسف معاطي والمخرج سعيد حامد، استعدادا لتصوير فيلمه الجديد "حارس الرئيس".

يذكر أن طلعت زكريا قدم في رمضان 2010، "حامد قلبه جامد" مع نشوى مصطفى وإسلام محيي، وإخراج أحمد شاهين، و"جوز ماما" مع هالة صدقي ورجاء الجداوي وإنجي وجدان، وإخراج أسامة العبد.

وكان آخر أعماله السينمائية، مشاركته في فيلم "بون سوارية" مع غادة عبد الرازق ومي كساب ومروى، سيناريو وحوار محمود أبو زيد، وإخراج أحمد عواض، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي (محمد السبكي).

أما الفنان حسن يوسف، فكان آخر أعماله الدرامية، مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، الذي قدمه في رمضان 2010، مع غادة عبد الرازق وباسم ياخور وأحمد السعدني، من إخراج محمد النقلي.

شاهد طلعت زكريا في "طباخ الرئيس"



شاهد حسن يوسف في زهرة وأزواجها الخمسة"

"