FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 نوفمبر، 2010
ساندرا نشأت وتامر حسني

نفى محمود شميس منتج مسلسل "ابن بلد"، الذي يخوض فيه الفنان تامر حسني في أول تجاربه الدرامية، أن يكون هناك اتفاقا رسميا مع المخرجة ساندرا نشأت لإخراجه، وأنها مجرد أحد الأسماء المرشحة لإخراج المسلسل.

قال المنتج محمود شميس في تصريح خاص لـFilFan.com:" تم ترشيح اسم المخرجة ساندرا نشأت لاخراج مسلسل (ابن بلد)، ولكن حتى الآن لم يتم توقيع أي عقود رسمية معها بهذا الشأن".

وأضاف: غير صحيح ما نشر من أخبار عن الاستقرار بشكل نهائي على ساندرا كمخرجة للمسلسل، فالأمر كله لا يتعدى الترشيح حتى الآن.

من ناحية أخرى، أكد شميس أن الكاتب أحمد أبو زيد مازال يستكمل كتابة حلقات المسلسل ولم يتم الاستقرار على باقي فريق العمل إلى الآن.

يذكر أن المنتج محمود شميس كان قد نفى في وقت سابق في تصريح خاص لـFilFan.com ما تردد عن اختيار كل من مي عز الدين ودرة لمشاركة تامر حسني بطولة مسلسل "ابن بلد"، الذي يتم عرضه في رمضان 2011.

تامر حسني سيجسد في المسلسل شخصية شاب "ابن بلد" من منطقة شعبية، كما أنه من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر فبراير 2011، قبل سفره إلى أمريكا لإحياء بعض الحفلات هناك، وخلال هذه الفترة سيتوقف عن التصوير وسيعاود التصوير بعد عودته.

شاهد كليب تامر حسني "لو هكون غير ليك"