مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 نوفمبر، 2010
ليلى أحمد زاهر

على الرغم من صغر سنها، أعلنت الطفلة ليلى أحمد زاهر أنها تقاضت مبلغ 15 ألف جنيه نظير دورها في آخر أفلامها "محترم إلا ربع" مع الممثل محمد رجب.

قالت ليلى: "رشحني منتج الفيلم أحمد السبكي للمشاركة فيه، وتقاضيت أجرا وصل إلى 15 ألف جنيه، أنفقت منهم 12 ألف جنيه على ملابسي، فدوما أنا وأختي ملك ننفق أموالنا بالكامل على ملابسنا ومظهرنا"، حسب صحيفة "اليوم السابع".

وأضافت: كما اعتذرت أنا وأختي مؤخرا عن بطولة ثلاثة أفلام، وذلك لأن الموضوعات لم تنل إعجابنا، فنحن لا ننشغل بالربح المادي.

وأشارت ليلى أنها وأختها تنويان الابتعاد عن التمثيل قريبا وذلك عندما تكبران في السن أكثر من ذلك، وبررت ذلك بأنهما تواجهان مشكلة كبيرة أثناء السير في الشارع وفي المدرسة، وذلك لرغبة عدد كبير ممن يقابلهن في التصور معهما، كما أنهما ستضحيان بالتمثيل مقابل الدراسة إذا أثرت عليها، حيث قالت: "طظ في التمثيل لو هيأثر على الدراسة".

يذكر أن ليلى شاركت مسبقا في فيلم "عمر وسلمى2" وتستعد لتصوير الجزء الثالث مع تامر حسني ومي عز الدين وعزت أبو عوف، ومعها أختها ملك، كما شاركت في مسلسل "بره الدنيا" الذي تم عرضه في رمضان 2010، وشارك في بطولته شريف منير ونسرين الإمام ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

شاهد إعلان فيلم "محترم إلا ربع"