مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 نوفمبر، 2010
تيري هاتشر

بعد يوم واحد فقط من الإعلان عن رغبتها في عدم استكمال مسلسل "ديسبرات هاوس وايفز"Desperate Housewives أو "زوجات بائسات"، نفت الممثلة التليفزيونية الشهيرة تيري هاتشر، ما نشرته صحيفة "بريتانز ميل" عن رحيلها عن المسلسل، مؤكدة أنها لن تتركه حتى إيقافه.

كتبت تيري على صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" FaceBook: "كل ما تم نشره عبارة عن تلفيق كاذب، فدوري في المسلسل هو واحد من أبرز ما قدمت، وأطالب الجريدة بالتراجع عما تم نشره والاعتذار عنه، فأنا لا أجد وصفا كافيا لما قامت به الجريدة سوى أنه غباء، فهم حتى لم يتصلوا بي للتأكد من صحة ما تم نشره".

وأضافت: فما يقلقني أن يشك أحد محبيني للحظة واحدة في أنني سأترك المسلسل، وهذا غير صحيح ويبعث على السخرية، فهذا المسلسل بالنسبة لي من أساسيات يومي.

وفي سلسة من التعليقات، واصلت تيري كاتبة: "فأنا في انتظار اعتذار منهم على الأقل، وسأكررها مرة أخرى، أنا أحب مسلسلي بفريق عمله من ممثلين ومن العاملين خلف الكاميرا، وأنا معه حتى يتم إيقاف إنتاجه".

وكانت الجريدة البريطانية نشرت في الأحد 21 نوفمبر أن تيري هاتشر، طلبت من المنتج التنفيذي بشبكة "إيه بي سي" ABC للإنتاج أن يكون الموسم الثامن من مسلسل "زوجات بائسات" هو الأخير لها، لأنها تريد بدء مسلسل جديد، وعلق المتحدث الرسمي للشبكة على هذه التقارير قائلا: "في هذه اللحظة، نحن نعمل على تصوير الموسم الجديد ولا يوجد ما نعلنه الآن".

شاهد جزء من مسلسل Desperate Housewives