FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 22 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 22 نوفمبر، 2010
محمود خيامي

يعود الملحن محمود خيامي إلى مصر بعد أيام بعد رحلة عمل قصيرة قضاها في العاصمة اللبنانية بيروت حيث انتهى من تسجيل أغاني جديدة من ألحانه مع عدد من المطربين اللبنانيين والاتفاق معهم على أغاني جديدة.

جاء في بيان من أحمد غانم المستشار الإعلامي لمحمود الخيامي: أن المطرب جو أشقر اختار أغنية من ألحان محمود بعنوان "كده كده" والتي قام بكتابتها محمد البوغة ويقوم بتوزيعها طارق توكل، حيث سافر محمود قبل العيد إلى بيروت لعقد جلسات عمل مع جو ليخرج اللحن بالشكل النهائي والذي تم تسجيله بلبنان منذ أيام حيث سيضمها جو إلى ألبومه القادم.

وأضاف: أن وائل جسار انتهى من تسجيل أغنية جديدة ليضمها في ألبومه القادم بعنوان "عايزنى أطمن عليك" وهي من ألحان خيامي، ومن كلمات محمد البوغة وتوزيع خالد نبيل.

كما انتهى محمود من تسجيل أغنية لمادلين مطر بعنوان "واحدة بواحدة" من ألحانه ومن كلمات أسير رياض وتوزيع مدحت خميس وهي أغنية خلجية.

وفي أثناء تواجده هناك عقد عدة جلسات عمل مع عدد من المسئولين في شركة روتانا حيث اتفقوا مع محمود على تلحين عدد من الأغنيات لعدد كبير من مطربي الشركة، منهم جورج وسوف، إليسا، هدى سعد، ماجد المهندس، نبيل شعيل.

وقبل سفره إلى لبنان انتهى محمود من تسجيل أغنية بعنوان "انسى" من ألحانه وكلمات محمد البوغة وتوزيع خالد نبيل للمطرب ملحم زين، والتي تم تسجيل الموسيقى الخاصة بها في مصر لحين تسجيل ملحم صوته على الأغنية.

يذكر أن آخر أعمال خيامي كانت أغنية "بياع وشاطر" لنانسي عجرم وهي من تأليف الشاعر هاني الصغير، وقام بتوزيعها طارق مدكور والتى طرحت مؤخرا في ألبوم "نانسي 7".

اسمع جزءا من أغنية "بياع وشاطر" بصوت محمود خيامي