محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 22 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 22 نوفمبر، 2010
منة شلبي

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة منة شلبي، التي تشارك في أربعة أفلام سينمائية جديدة، اقتربت من الانتهاء من أحدهم، وبدأت تصوير الآخر، وتعمل على التحضير لفيلمين آخرين.

اقتربت منة شلبى من الانتهاء من تصوير دورها في فيلم "إذاعة حب"، حيث تم الانتهاء من تصوير حوالي 90% من مشاهدها به، ولم يتبق منه سوى المشاهد الخارجية، التي من المقرر أن تنتهي خلال أيام.

فيلم "إذاعة حب" من بطولة منة شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزي ومنى هلا وإدوارد وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج هشام عبد الخالق، وتدور أحداثه في إطار شبابي خفيف، يتم خلاله مناقشة عدة من مشاكل الشباب.

الفيلم الثاني الذي بدأت منة في تصويره بالفعل، هو فيلم "بيبو وبشير" مع الفنان آسر ياسين، تأليف كريم فهمي وهشام ماجد، وإخراج مها أبو عوف، وإنتاج شركة "نيو سينشري".

هذا وتقوم منة بالتحضير لفيلمين آخرين، الأول مع الفنان هاني سلامة بعنوان "واحد صحيح"، والثاني بعنوان "مركز التجارة العالمي" مع المخرج يسري نصر الله، ولا يزال في مرحلة التحضير.

يذكر أن آخر أعمال منة شلبي السينمائية كان فيلم "نور عيني"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان وشاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني.

شاهد منة شلبي في فيلم "نور عيني"