مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 22 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 22 نوفمبر، 2010
تيري هاتشر

قررت الممثلة تيري هاتشر بطلة مسلسل "ديسبرات هاوس وايفز"Desperate Housewives أو "زوجات بائسات"، عدم استكمال الحلقات الجديدة من المسلسل الشهير، بعد انتهائها من الموسم الثامن.

أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن الممثلة التليفزيونية الشهيرة تيري هاتشر، طلبت من المنتج التنفيذي بشبكة "إيه بي سي" ABC للإنتاج أن يكون الموسم الثامن من مسلسل "زوجات بائسات" هو الأخير لها، لأنها تريد بدء مسلسل جديد، وعلق المتحدث الرسمي للشبكة على هذه التقارير قائلا: "في هذه اللحظة، نحن نعمل على تصوير الموسم الجديد ولا يوجد ما نعلنه الآن"، حسب موقع "إيس شوبيز" الإخباري.

وكانت صحيفة "بريتانز ميل" نشرت في الأحد 21 نوفمبر 2010 على لسان أحد المصادر من داخل فريق العمل: "تقوم تيري هاتشر حاليا بالتحضيرات الفعلية للاشتراك في عمل آخر، فهي تريد أن تبدأ تصوير السيت كوم الجديد الخاص بها، فور الانتهاء من تصوير الموسم الثامن من (زوجات بائسات)".

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تقارير عن مغادرة الممثلة فاسيليتي هافمان إحدى بطلات المسلسل، وأن الشبكة لم تعلن حتى الآن عن ذلك بسبب شعورها بخيبة الأمل من بطلات العمل، حيث أنه لن يتم استكمال المسلسل دون بطلتيه.

يذكر أن هاتشر تقدم شخصية "سوزان ماير" في المسلسل الشهير منذ بدء عرضه في 2004، أما هافمان فتقوم بدور "لينيت سكافو".

شاهد جزءا من حلقة "ديسبرات هاوس وايفز"