مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 21 نوفمبر، 2010
شيري عادل

بعد عرض أحدث أفلامها "بلبل حيران" بأيام، أعلنت الممثلة الشابة شيري أنها لمست الفرق بين الممثلان أحمد حلمي و محمد هنيدي من خلال تعاونها معهما في أخر فيلمين لها.

قالت شيري: "حلمي صاحب تجربة خاصة ونوع أكثر خصوصية في الكوميديا ويسعى دوما لمفاجئة الجمهور بكل جديد من خلال التجارب التي يقدمها، أما هنيدي فهو من أفضل الكوميديانات المتواجدين حاليا على الساحة، كما أنه من القلائل الذي يبحثون عن الاختلاف لضمان الاحتفاظ بمكانته وتألقه، وأتمنى أن يحظى (بلبل حيران) بنفس نجاح فيلم (أمير البحار) الذي قدمته عيد أضحى 2009 مع هنيدي"، حسب صحيفة "عين".

وعن تعاملها مع كبار الممثلين مثل عادل إمام وعمر الشريف ويحيى الفخراني، قالت شيري: "عملي مع عدد كبير من النجوم الكبار ليس حظا، فأنا أرفض هذا المسمى، ولكنه توفيق من الله (ونوايا حسنة)، والتقييم يكون وفقا لأدائي وسواء حظا أم توفيق فهو في النهاية من عند الله، فأنا لم أكن أحلم بالوقوف أمام عمر الشريف، فكانت كل أمنياتي أن أراه من بعيد".

يذكر أن شيري عادل تعاونت مع عمر الشريف وعادل إمام من خلال فيلم "حسن ومرقص" في 2008، ومع يحيى الفخراني في رمضان 2010 من خلال مسلسل "شيخ العرب همام".

وتقوم شيري في فيلم "بلبل حيران" بدور "هالة" التي تقع في غرام "بلبل" الذي يقدمه حلمي، والذي يحب "ياسمين" وتجسدها زينة، ويحبها في نفس الوقت، ويقرر الاستعانة بالطبيبة النفسية "أمل" وتقدمها إيمي سمير غانم، التي تعاني من نفس المشكلة وتحب رجلين في نفس الوقت.

"بلبل حيران" حقق إيرادات وصلت لـ8 مليون و 820 ألف جنيه، وهو من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة "شادوز كوميونيكاشن"، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

شاهد إعلان فيلم "بلبل حيران"