FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 21 نوفمبر، 2010
شادي خلف في "365 يوم سعادة"

ينفرد موقع FilFan.com بنشر الصور الأولى من فيلم "365 يوم سعادة"، بطولة أحمد عز ودنيا سمير غانم، إخراج سعيد الماروق.

وضمت الصور جميع أبطال الفيلم وهم: دنيا سمير غانم وشادي خلف وصلاح عبد الله ومي كساب ولاميتا فرنجيه، والذي سيُعرض في موسم إجازة منتصف العام.

وكان مخرج الفيلم سعيد الماروق قد أعرب عن أنه سيقدم نجم كوميديا جديد في السينما المصرية، هو الفنان شادي خلف، من خلال الفيلم.

صرّح المخرج الماروق في بيان إعلامي: "تفاجأت بأداء الفنان الشاب شادي خلف في فيلم (365 يوم سعادة)، وتبين لي أن الصورة التي رسمتها له في الدور المسند إليه جاءت كما تمنيتها وتصورتها بل أفضل".

وأضاف: "وأعتقد أن شادي خلف سيكون مفاجأة الفيلم، فقد تبين لي أن لديه مواهب كثيرة ومتنوعة حاولت أن أستفيد منها في حدود الممكن".

وعن تجارب شادي خلف السابقة في السينما يقول سعيد: "أعرف تجارب شادي خلف السابقة منذ فيلم المخرج الكبير يوسف شاهين، حتى فيلم (الثلاثة يشتغلونها)، وهو حصل على الكثير من الإعجاب في كل الأدوار، لكن بالمقابل أعتقد أن شادي خلف في فيلم (365 يوم سعادة)، هو غيره في كل هذه الأفلام، وأعد الجمهور بنجم كوميدي جديد يطل على السينما العربية والمصرية، ومن جهتي سأكون سعيدا بهذا الاكتشاف الفني".

جدير بالذكر أن شادي خلف يتمتع برصيد غني بالأدوار السينمائية المتميزة، وهي التي أوصلته إلى دور البطولة الثانية في فيلم "365 يوم سعادة"، فهو شارك بعدد من أهمّ الأفلام التي قدمته بشكل أظهر حضوره كممثل موهوب وملفت، ومن هذه الأفلام "هي فوضى"، "كلمني شكرا"، "إحكي يا شهرزاد"، "حين ميسره" وغيرها من الأفلام والمسلسلات وآخرها فيلم "الثلاثة يشتغلونها"، وهو حاليا يعمل في فيلم المخرج سعيد الماروق "365 يوم سعادة"، والذي سيكون جاهزا للعرض خلال بضعة أسابيع.

وفي هذا الفيلم يؤدي شادي دور بطولة ثانية إلى جانب أحمد عز ودنيا سمير غانم، كما تشارك الفنانة مي كساب في الفيلم بدور مميز أيضا يمكن اعتباره إضافة هامة لمسيرتها في السينما، بعدما حققت خطوات هامة في أفلام سابقة.

شاهد إعلان "365 يوم سعادة"