مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 21 نوفمبر، 2010
ماهر زين

وصل عدد معجبي المطرب اللبناني الشاب ماهر زين، على الموقع الاجتماعي الشهير "الفيس بوك" أكثر من مليون معجب، متفوقا على عدد محبي أكبر مطربي الوطن العربي مثل عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي ونانسي عجرم وإليسا وشيرين عبد الوهاب.

قال وسيم ملاك صاحب شركة "أواكينج" Awaking المنتجة لألبومات ماهر زين، في تصريح خاص لـFilFan.com: "وصل عدد محبي ماهر زين على صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" FaceBook، مليون و360 ألف و300 شخص حتى الآن، وذلك بعد إنشائها بعام، والحمد لله أن الصفحة في تزايد مستمر".

وأضاف: فالصفحة تخطت حاجز المليون شخص في بداية نوفمبر 2010، وسنحتفل بهذه المناسبة في حلقة من برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامية منى الشاذلي، التي حددت موعدا مبدئيا لاستضافة ماهر الأربعاء الثامن من ديسمبر 2010.

ماهر زين هو مطرب يغني أغاني دينية بعدة لغات، قدَّم الفنان ماهر زين أول فيديو كليب عن فلسطين ينفذ بطريقة "الرسوم المتحركة – Animation"، بعنوان "فلسطين ستصبح حرة - Palestine Will Be Free"، وكذلك فيديو كليب "إن شاء الله" وفيديو كليب "المختار The Chosen One، الذي يتحدث عن حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتعاليمه السمحة.

يذكر أن أكثر صفحة رسمية لفنان على الفيس بوك، بعد ماهر زين، هي الصفحة الرسمية لنانسي عجرم، التي يصل عدد معجبيها إلى 989 ألف و150 شخص، وتليها صفحة عمرو دياب 723 ألف و781 شخصا، وبعدها صفحة شيرين عبد الوهاب بـ332 ألف و538 شخصا.

شاهد كليب "إن شاء الله" لماهر زين