محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر، 2010
نادية الجندي

بعد النجاح الذي حققه مسلسلها "ملكة في المنفى"، قررت الفنانة نادية الجندي تقيم مسلسل آخر، يتناول حياة أسرة آخر ملوك مصر، لكنها ستقدم هذه المرة قصة حياة "الملكة فريدة" الزوجة الأولى للملك فاروق.

لانشغالها بالتجهيز لمسلسلها الجديد "الملكة فريدة"، المقرر عرضه في شهر رمضان2011، اعتذرت الفنانة نادية الجندي عن بطولة مسلسل "شجرة الدر"، الذي كانت مرشحة لبطولته، حسب صحيفة "اليوم السابع".

هذا وانسحب أيضا من مسلسل "شجرة الدر" المخرج أحمد صقر، الذي طالب بتأجيل المسلسل لرمضان 2012، لعدم اكتمال السيناريو، الذي يعكف على كتابته المؤلف يسري الجندي.

ووقدم صقر اعتذاراً للشركة المنتجة لـ"شجرة الدر"، لانشغاله بمسلسل "الدم والعصافير"، الذي يستعد للبدء في تصويره بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، على الرغم من أنه لم ينته بعد من تصوير مسلسل "هز الهلال يا سيد" للفنان ممدوح عبد العليم.

يذكر أن آخر مسلسلات نادية الجندي كان "ملكة في المنفى"، تأليف راوية راشد، وشارك في كتابة السيناريو الدكتور أشرف محمد، وإخراج محمد زهير رجب ووائل فهمي عبد الحميد، وقدمته في رمضان 2010.

وشارك في بطولته محمود قابيل وكمال أبو رية وشريف سلامة، وشيرين عادل وسمير صبري ونور قدري، ومنى هلا وحسام فارس وجمال إسماعيل.

شاهد برومو مسلسل "ملكة في المنفى"