محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر، 2010
إيهاب توفيق في حفل نادي الشمس

أقام "نادي الشمس" الرياضي مهرجانا فنيا ترفيهيا، الخميس 18 نوفمبر 2010، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، شارك به عدد من نجوم الغناء، كان في مقدمتهم الفنان إيهاب توفيق.

شهد نادي الشمس الرياضي واحدة من أقوى سهرات عيد الأضحى المبارك، من خلال المهرجان الفني الترفيهي، الذي أقيم بمقر النادي، يوم الخميس ثالث أيام العيد، أحيا فقراته حسب الظهور المطرب الشاب جمال ياسين، والمطربة الصاعدة ميسون، وهيثم نبيل، واللبنانية رالانا، وكريم نور، وفريق "ميكس سبايسي".

بدأت إحدى نجمات الموسم الرابع لبرنامج المسابقات "ستار أكاديمي" ميسون فقرتها بغناء أغنيتيها اللتين صورتهما مؤخرا هما: "حتروج بعيد" و"حكولك عني"، واستكملت فقرتها بغناء ما طلبه منها الجمهور.

وتلاها الوصلة الغنائية للمطرب الشاب هيثم نبيل الذي غنى عدد كبير من أغاني أول ألبوماته "كملنا بعض" مثل: "هعيشلك" و"النهاردة" و"يافراق" و"كان كلامي"، وذلك وسط هتافات وتفاعل الحضور الذين طلبوا إعادة غناء أكثر من أغنية.

أما الفنان إيهاب توفيق، الذي بدأ فقرته في الحادية عشرة مساء، وافتتح فقرته بأغنية "من النهاردة" وسط صيحات وهتافات الجمهور، التي لم تنقطع طوال فقرته، التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة.

قدم خلالها إيهاب الذي يلقبه جمهوره بـ"ملك الإحساس" عددا كبيرا من أغانية القديمة والحديثة منها" "ياسلام" و"قلبي مش مرتاح له" و"أحلى منهم"، إلى جانب كوكتيل "حلو الملامح" و"ما تحلويش" و"رسمتك"، بالإضافة إلى بعض أغانيه الدرامية مثل: "تترجى فيا" و"الأيام الحلوة".

قام بتنظيم المهرجان الـDJ ياسر الحريري، الذي أحيا أولى فقرات الحفل، بالعديد من الأغاني الشرقية، إلى جانب أشهر الريمكسات الغربية ذات موسيقي الـ house والترانس.

إيهاب توفيق يغني "يا أحلى منهم" في حفل نادي الشمس بعيد الأضحى