محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر، 2010
ميليسا في الحفل

أحيت الفنانة اللبنانية ميليسا مساء الأربعاء 10 نوفمبر واحدا من حفلات مهرجان "يا سلام"، على كورنيش أبوظبي، المصاحبة لسباقات الفورميلا، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية للعام الثاني على التوالي.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية ميليسا: أحيت ميليسا حفلا غنائيا كبيرا أمام جمهور عريض فاق الثلاثين ألفا، ممن استمتعوا بأدائها وأغنياتها التي أضفت أجواء رائعة على المهرجان، في أول ظهور لها في حفل عام في أبوظبي.

وقدمت ميليسا مجموعة من الأغنيات الخاصة بها، وأغنيات لفنانين آخرين، بدأتها مع أغنيتها "ليل يا ليل"، لتخاطب الجمهور بعدها قائلة: "إيه رأيكم نولعها الليلة"، لتنتقل بعد ذلك إلى اللون الخليجي، وتقدم أغنية "حلفنا لك"، كما قدمت مجموعة أغنيات لفنانات أخريات، مثل أغنية "لما راح الصبر منه" لمها صبري، و"إن راح منك يا عين" لشادية، و"يا واد يا تقيل" لسعاد حسني.

رغم أن الحفل أقيم في الهواء الطلق على الشاطئ، ما أضفى عليه طابعاً شبابياً، ارتدت تألقت ميليسا فستان سهرة من تصميم المصمم إليو عزيز، وجاء بعيداً تماماً عن أجواء الحفل.

ثم طلبت ميليسا من أحد الشباب أن يشاركها أداء الأغنية التي قدمتها من قبل مع المغني دكتور ألبن، وصعد الشاب وهو يحمل علم لبنان، موضحاً أنه لا يحفظ كلمات الأغنية، واكتفى بالرقص إلى جانبها.

يذكر أن ميليسا انتهت مؤخرا من تصوير أغنيتها الجديدة "غرامك"، التي يشارك في الغناء بها دكتور ألبن.

شاهد كليب ميليسا "غرامك"