محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر، 2010
ميريام فارس في البرنامج

في حلقة متميزة من برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، أذيعت الخميس 11 نوفمبر 2010 ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، تحدثت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن بداية مشوارها، وطموحها الفني وتجربتها السينمائية.

استضافت المذيعة جيهان عبد الله الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في برنامجها "أجمد 7 الساعة 7"، الذي يذاع على محطة "نجوم إف إم 100.6"، في تمام السابعة مساء، من يوم الخميس 11 نوفمبر، وتحدثت فيه ميريام عن بداياتها الفنية وأهم أعمالها وطموحاتها الفنية، وتجربتها السينمائية التي قدمتها من خلال فيلم "سيلينا".

كما تحدثت ميريام عن الانطلاقة التليفزيونية التي حققتها من خلال الفوازير، التي قدمتها في شهر رمضان 2010 مع قناة "القاهرة والناس"، وردود الأفعال والاستحسان القوي الذي وصلها من الجمهور والنقاد على هذه التجربة.

هذا وكانت ميريام فارس، التي انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية بعنوان "شو بحب"، من كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة، كما أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بالجامعة الكندية في مصر "CIC"، شاركها فيه الفنان رامي صبري، بمناسبة حفل استقبال العام الدراسي الجديد، والترحيب بطلبة الجامعة الجدد.

يذكر أن ميريام بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبومها الأول "أنا والشوق" في أكتوبر 2003، من خلال شركه "ميوزك بوكس"، وحقق نجاحاً كبيراً، و قامت بتصوير ثلاثة أغاني بطريقة الفيديو كليب هي: "أنا والشوق"، ولا تسألني"، و"أحبك".

أما آخر ألبوماتها فكان بعنوان "بتقول إيه"، من إنتاج شركة "ميلودي" 2008، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب أغاني: "أنانية" و"بتروح" و"ايه اللي بيحصل".

شاهد كليب ميريام فارس "إيه اللي بيحصل"