ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 19 نوفمبر، 2010
ريان رينولدز وزوجته سكارليت جوهانسون

تمكن ثنائي هوليوود ريان رينولدز وسكارليت جوهانسون من الحصول على لقب "الأكثر إثارة في 2010" من مجلتين مختلفتين.

حيث حصلت جوهانسون – 26 عام – على لقب "فاتنة العام" من مجلة "جي كيو" في عدد شهر ديسمبر المقرر أن يطرح بالأسواق وعليه صورة مثيرة للنجمة الشابة يوم 23 نوفمبر.

وكتب رئيس تحرير المجلة على الموقع الرسمي لها عن "الأرملة السوداء" في "الرجل الحديدي 2" Iron Man 2: إنها في سن الـ26 ومازالت وجه يفاجئك، دائما ما تظهر بمشاعر مختلفة ومتنوعة بالسهولة التي تصبغ شعرها بلون جديد، وهذا ما نحبه في سكارليت أنها تظهر علينا بالجديد دون أن نشعر أنها تبذل أي مجهود.

لقطات لجوهانسون وهى "الأرملة السوداء" في Iron Man 2




أما رينولدز، فقد حصل على لقب "الرجل الأكثر إثارة في 2010" من مجلة "بيبول"، وقال النجم الذي شارك ساندرا بولوك في بطولة "عرض الزواج" The Proposal بعد حصوله على اللقب: في الحقيقة كانت هناك لحظات لم أصدق فيها الأمر، ولكني تقبلته وقررت التعايش معه، إلا أنه سيعطي أسرتي فرصة سهلة ليقوموا بإغاظتي طوال حياتي، فالآن سيقولون لي "أيها الرجل المثير .. ألقي بالقمامة في الخارج"!

ولقد تزوج رينولدز وجوهانسون في حفل زفاف عائلي وخاص بعيدا عن أعين الإعلام أقيم في كندا بسبتمبر 2008.

جدير بالذكر أن أحدث أفلام رينولدز هو "الشعلة الخضراء" Green Lantern أو "جرين لاتيرن" المقرر عرضه في 2011، والذي يجسد فيه شخصية الشاب هال جوردان الذي يتحول إلى رجل خارق عندما يرتدي خاتما أخضر اللون سقط من الفضاء.

إعلان Green Lantern